انا افرزن كبة الخضار بالدجاج مع طبعا السمبوسه والبف والافخاذ الدجاج والفلافل والسبرينغ رول

وهذي السنه ناويه على حشوه اعجبتني بعجينة البف باستري حلو هي اصابع والحشوه ملفمف مفروم وبطاطس وجزر مبشور ومحموسه

ومحشيه في بف باستري على شكل اصابع طبعا على الفريزر
وينكم حبايب قلبي حرام عليكم لاتصفطون الموضوع لانه بجد حلو ومهم لكل وحده تجهز لرمضان الخير
انا باذن الله بفرزن افخاذ الدجاج وسمبوسه وسبرنغ رووول محشي ببيض مسلوق وكرافت تشدر<<<خذيتها من النت رهيبه ترا
ووووووو بفرزن كبه الارزوالبطاطس لانها سهله وسريعه وبفرززن امممممممممممممم ممم
فطاير البف باستري المحشيه باللحم المفروم وجبنه كرافت تشدر تجنن خيال يكون الجبن سايح على اللحم عجيبه ترا
نداء:موجه لكل ملقوفه تدخل واتابع مواضيعي ومشاركاتي(من راقب الناس مات هما)بظل ارفع منك واحسن منك واحب اقول لك شي القافله تمشي والكلاب تنبح وشكرا على نقلك لاخباري ومشاركاتي هذا دليل اهتمامك عشان كذا تسعين تعرفين عني كل شي
اقتباس مشاركة  (بنت كاظم)
وينكم حبايب قلبي حرام عليكم لاتصفطون الموضوع لانه بجد حلو ومهم لكل وحده تجهز لرمضان الخير
انا باذن الله بفرزن افخاذ الدجاج وسمبوسه وسبرنغ رووول محشي ببيض مسلوق وكرافت تشدر<<<خذيتها من النت رهيبه ترا
ووووووو بفرزن كبه الارزوالبطاطس لانها سهله وسريعه وبفرززن امممممممممممممم ممم
فطاير البف باستري المحشيه باللحم المفروم وجبنه كرافت تشدر تجنن خيال يكون الجبن سايح على اللحم عجيبه ترا
اختي باسالك عن حشوة سبرنغ رول البيض والجبنه بس وتتفرز عادي مايتغير طعم البيض وطعمها لذيذ علشان الواحد

يغامر

وعطينا كمان اشياء تتفرز لو سمحتي
مساء الخيرات للجميع
أنا جربت افرزن الفطائر وطلعت رائعه جداً ومقادير العجينة ( عجينة العشر دقايق المعروفة) وفرزنت البيتزا والفطائر بحشوات مختلفه ..... بس سؤالي للي فرزنوا السمبوسه أي عجينه استخدمتوا لأن أغلبها لها تاريخ انتاج وانتهاء وما ياخذ أكثر من خمسه أيام وأنتم بدأتوا قبل رمضان بشهرين فكيف؟؟ ياليت تفيدوني بانتظاركم
ماناكل الا طازج مانعترف بشي مفرز كل شي يصلح بوقته له طعم احلى والذ

الساعة الآن 02:22 .