Analysis Services
انا قد شريت منهم بس مو نفس جوده ملابس الماركه تصلح حق بيت

طلعات يالله تلقين
16-07-1430 هـ, 04:23 صباحاً
 
الله فيه محلات تبيع لبس على 5 بس اغلبه ردي
16-07-1430 هـ, 05:14 صباحاً
 
رخيص لكم موب على ريال
اقل شي على خمسة والباعة فيها الرديء وفيها اللي لا بأس يمشي الحال
على قولة المثل (الرخيص مخيس)
16-07-1430 هـ, 05:21 صباحاً
 
يعني موجود
هذا الشي
؟؟
16-07-1430 هـ, 01:18 مساءً
 
شوفي وعطينا خبر وتس رايك فيه
16-07-1430 هـ, 01:25 مساءً
 


الساعة الآن 01:50 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏