al-gamar-15

al-gamar-15 @al_gamar_15

عضوة جديدة

شوفو دعوتي على زوجي وش سوت فيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساكم بكل خير وسرور :39:
ادخل في الموضوع على طول هذا طول الله اعماركم مناسبوع اكلم الباشا :arb: يوديني مشوار مهم ولا وداني يراوغ فيه من يوم لثاني لين جاء يوم ماقدرت رحت لبست العبايه قلت احطه قدام الامر الواقع عشان يوديني ولما شافني قال مرة مصدقه نفسك وضحك عليه وراح (تخيلي شعورك وقتها ) من القهر قعدت ابكي وادعي عليه ( الله يرفع ضغطك ويقهرك زي ماقهرتني ) :44:
المهم والليله طلع برا الا واسمع صوته من الشارع يتخانق مع واحد من قوت الصوت كانه عندي في البيت المهم بعد ماخلصت الهوشه جا البيت وعلى طول راح غرفة النوم رحت له قعدت اهدي فية تعرفون احنا الحريم قلوبنا ماتتحمل ش الا يحكيني عن اللي صار شوي الا ارتفعت حرارته ويصيح يقول اذني احسها بتنفجر قلت له يمكن من الضغط مرتفع وقام عاى طول على الصلاة ماقدر يتحمل الالم وجلس على طول بعدين اطالع انا وهو في يدينه ورجولة الاصارت زي الليمونه مرررررره صفرا مافيها نقطت دم قام يرقف وقعد يبكي ويستغفر وانا جالسة اقرا علية وابكي معة :icon33::icon33: واخذ الريموت وحط على اذاعة القران وهو يبكي خلاص حس ان الدنيا سوداء تخيلوا الموقف انا على طول تذكرت موقفة اللي سواه فية :44::44: المهم تعشى واعطيته الدوا وراح نام والحمد لله كانه تحسن شويه . عاد انا مدري بكرة اذكره بالي سواه معي وشوف ربي وش سوا فيك ولا اصكت ابرك اخاف اذا قلتله يقول ذي تدعي علية ويخليها بقلبه وش رايكم ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم كل اللي يدخل يرد عليه حتى لو بدعوه ترى جبر الخواطر على الله تكفون يالنشاااااااااااااااما
:(:
97
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

al-gamar-15
al-gamar-15
معقوله ما حد رد عليه وجبر بخاطري تكفون يالنشامى ردو علية لا تحيروني والله اني هم الله اعلم به
خطرفة كلمات
خطرفة كلمات
للرفع
.jori.
.jori.
يوووووه

انتبهي تقولين له انك دعيتي عليه

بعدين حرام تدعين عليه

والله مايستاهل تدعين ع شان مشوار

مصيره بيودييييك

الله يهديك بس ولا تقولين له ابد

حلوه تعالجينه وتواسينه وفي الاخير تقولين دعيت عليك .. الله يصلحك انتبهي

الله ييسر امرك
شي خيالي
شي خيالي
لا يا قلبي لا تذكرينه بالعكس هو محتاجك الحين خليكي معه هاليومين ولا تقصري واذا تحسن قولي له يالله نطلع نغير جو ..

صدقيني هو يعرف انه من تقصيره ..ولكن ماله داعي تذكريه الا اذا تهاوشتو ورفض وعيا لا يطلعك مره ثانيه قولي له ترى الظلم شين وانت اللي صارلك ذاك اليوم من ظلمك لي ..

بس ما انصحك هاليومين لانه شكله تعب نفسيا من اللي حصل له اللي فيه كافيه ..

وانا اايد جوري ادعي له بالهدايه ولا عمرك تدعين عليه ..حرام هذا زوجك ..
*-*أع ـاني بصمت*-*
.jori. .jori. :
يوووووه انتبهي تقولين له انك دعيتي عليه بعدين حرام تدعين عليه والله مايستاهل تدعين ع شان مشوار مصيره بيودييييك الله يهديك بس ولا تقولين له ابد حلوه تعالجينه وتواسينه وفي الاخير تقولين دعيت عليك .. الله يصلحك انتبهي الله ييسر امرك
يوووووه انتبهي تقولين له انك دعيتي عليه بعدين حرام تدعين عليه والله مايستاهل تدعين ع شان...