حلا2009

حلا2009 @hla2009

عضوة جديدة

ابغى احد يساعدني برايه بصراحه عشان خلاص من جد طفشت

الأسرة والمجتمع

اولا السلام عليكم

000 كيفكم0

بقولكم معاناتي وانتوا احكموا

زوجي مدرس وانا مدرسه قولوا ماشالله انا توي تعينت يعني السنه هذه تعرفوا ايش المشكله انو هو بمنطقه وانا بمنطقه يعني بدايه زواجي

كانت قبل سنتين قبل ماصير معلمه طبعا رحت معاه للمنطقه اللي هو ساكن فيها على حسب وظيفته واجرنا شقه اجار اي كلام وعفش اي كلام

وبعدين حملت ونزلت عند اهلي والله كاني ماني متوزجه معاناه بس الشكوى لله وجبت
وبعد معاناه واخيراوالحمد لله طلب نقل وجاه بالمنطقه اللي اللي ادرس فيها
بنوته
الله يحفظها قولوا امين

المهم والمشكله جينا اندور شقه ولا الشقق ماشالله فل في المنطقه اللي ساكنه فيها وصرت انا وزوجي كل عصريه رايحين جايين ندور شقه

بس مافيه امل بس الامل بالله تعالى

واخيرا كلمنا اخوي وقال لقيت شقه لكم وحنا ماصدقنا طايرين من الفرحه بس اللي كان ساكن فيها لسه ماطلع ومن

الفرحه كل يوم نلف وندور حولين الشقه نستنى بس متى يطلع اللي فيها عشان نشوفها ونسكن فيها واخيرا طلع

ورحنا نشوفها ويافرحه ماتمت طلعت اربع غرف الصاله والمقلط ومجلس الرجال ياكبرها يجري فيه الخيل وغرفه ا

النوم ومجلس الحريم علبه وكل شي فيها غير المشكله يبغالها تصليح من و الى والمزانيه ماتسمح المهم مافيه حل الا

ان ناخذها ولا نمنه في الشارع وللي يقهر انوا كل شي راح اسوي على حسابي من اثاث وفرش عشان زوجي ماعنده

كل راتبه على القروض وهو شايل يده انا ماعندي مشكله اني افرش على حسابي المشكله انو من يوم ماتزوجت وانا

كل شي على وزوجي مايعرف يتصرف بالمره كانه على قول المثل جبتك ياعبد المعين تعيني لقيت تبغى تنعان والله

حاله بس الشكوى لله احس اني ماني متزوجه كل شي علي ولله طفشت بس سمحوني على الاطاله بس حبيت افضفض

واخذ بارائكم من جد بس من غير تجريح ولا احد يتحامل علي ولاتريقه وشكرا
4
598

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noha555
noha555
طيب بوضعك هاذا حابه اسألك كم سؤال
زوجك
طبعه كريم يعنى ما يقصر عليك لو معه تحسين انه ماقصر؟
او هو من اول سواء معه ولا ما معه ما يعطى؟
انتى تحسين ان كل المصاريف عليك طيب هو راتبه وين يروح عليه ديون واقساط ومن جد تحسين انه ما يبقى معه شئ؟
انتى جاوبي على هالاسئله بينك وبين نفسك اذا كان زوجك ما يقصر بلي معاه والدنيا ضاقت عليه شوى ياختى لا تضيقينها عليه انتى بعد ساعديه وانتى الحمد لله توظفت يعنى ادفعى واعتبريها مساعده لوجه الله على شان ربي يبارلك لك فيها
اما اذا كان من النوع الانانى وكذا طبعه ولا يحب يعطى ولا شي انا اقول ساعدى بالشي اللى يمشى اموركم وبس وبعدها لا تدفعين ولا ريال خلى فلوسك لك والله يعينك يارب ويسهل امرك واذا كان قصدك انك من تزوجتى ما تحسين زوجك يصرف عليك وانك انتى تدبرين امورك اذا كان حاله ضيق هو مسكين حرام ما بيده شئ
**نسيم الفجر**
**نسيم الفجر**
طيب بوضعك هاذا حابه اسألك كم سؤال زوجك طبعه كريم يعنى ما يقصر عليك لو معه تحسين انه ماقصر؟ او هو من اول سواء معه ولا ما معه ما يعطى؟ انتى تحسين ان كل المصاريف عليك طيب هو راتبه وين يروح عليه ديون واقساط ومن جد تحسين انه ما يبقى معه شئ؟ انتى جاوبي على هالاسئله بينك وبين نفسك اذا كان زوجك ما يقصر بلي معاه والدنيا ضاقت عليه شوى ياختى لا تضيقينها عليه انتى بعد ساعديه وانتى الحمد لله توظفت يعنى ادفعى واعتبريها مساعده لوجه الله على شان ربي يبارلك لك فيها اما اذا كان من النوع الانانى وكذا طبعه ولا يحب يعطى ولا شي انا اقول ساعدى بالشي اللى يمشى اموركم وبس وبعدها لا تدفعين ولا ريال خلى فلوسك لك والله يعينك يارب ويسهل امرك واذا كان قصدك انك من تزوجتى ما تحسين زوجك يصرف عليك وانك انتى تدبرين امورك اذا كان حاله ضيق هو مسكين حرام ما بيده شئ
طيب بوضعك هاذا حابه اسألك كم سؤال زوجك طبعه كريم يعنى ما يقصر عليك لو معه تحسين انه ماقصر؟ او هو...
االي فهمته من رسالتك إنه كسول وإنك مدبره هذا كثير منه أنا زوجي من هالنوع خصوصا إنه مش معاي في نفس المكان يشتغل بعيد فتعودت على المسؤولية ومن إكبرو أولادي المسؤوليه عودتهم الثقة بالنفس بس عوديه شوي شوي على المسؤوليات
وإذا كان قصدك على المصاريف أغلب الموظفات يشاركن في بيوتهن على الأولاد ومصاريف البيت ونفسهن لاتحملي هم بس لاتخليه من المسؤولية لما تتحسن أحواله
غنج*غنج
غنج*غنج
الرجال على ماتعوديه والولد على ماتربيه:)
( بنت الجود )
( بنت الجود )
الرجال على ماتعوديه والولد على ماتربيه

,,,,<<<<<<<<<< صااااااادقه