حذاري من اي شركة حتى لوكانوا صادقين ومعروفين لانها بكرةتعلن افلاسهاوتقولك باي ومرت علينا شركات انظف من الذهب ومع ذلك خسرت وماقدرت ترجع للناس فلوسهم ولوكانت ماشية مااعتمدت على قرشين من هاالضعوف المهم تاجري بفليساتك ولوكان الربح بطيءوتابعي هذاالموقع والمواقع الثانية تراك تلقين افكار حلوة
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح
اقتباس مشاركة  (جمان السماء)
انتبهي يا اختي تشاركين احد ما تعرفينه ترى النصب كثير

اقترح تنتظرين الى ما يرخص الذهب تصير الاونصه ب 600$ وبعدها اشتري سبايك ذهب وانتظري كم سنه وبأذن الله راح تبيعينها بدبل

او روحي اسواق الجمله واشتري بضاعه وبيعيها قطاعي مثل التاجرات اللي بالنت

وبالتوفيق ..

ويييييييييييييي ييييي جان بخت اذا الاونصه ب 600$

حبيبتي الحين الاونصه ب 963$

<<<<<<<<<< على حظي الردي يوم بغيت اشتري ذهب
انا لي شفت ظيم الناس في كل ديره اسجد لربي اللي خلقني كويتي
اقتباس مشاركة  (أم لطوووف)
حذاري من اي شركة حتى لوكانوا صادقين ومعروفين لانها بكرةتعلن افلاسهاوتقولك باي ومرت علينا شركات انظف من الذهب ومع ذلك خسرت وماقدرت ترجع للناس فلوسهم ولوكانت ماشية مااعتمدت على قرشين من هاالضعوف المهم تاجري بفليساتك ولوكان الربح بطيءوتابعي هذاالموقع والمواقع الثانية تراك تلقين افكار حلوة
كلامك سليم 100%

انا الاهل داخلين في الشركه هذي ويقولون ادخلي فيها بس انا ما اقتنعت لان عندي قناعه باني اشتغل واتعب واجني مالي من يدي وعندي علاقاتي ممتازه ولله الحمد الاهل مستانسين وارباحهم توصلهم بس برضووو انا ماني مقتنعه لكن اضفت اسم الشركه لان البعض تقولك انا ما احب ابيع واسوي واخبص ابي اعطي احد يشتغل فيها ويجيني الشي لحدي

وحبيت افيد الاخوات اللي يسالون لكن انا من راي نفس راي ام لطوف اشتغلي بنفسك اضمن لك

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 12:38 .