الله يخليكم ردو علي

مريضات السرطان شفاهن الله

:44:الحكاية باختصار
اكتشفت انو عندي اورام كثيرة بالصدر عن طريق الفحص باليد والاشعة والرنين المهم ان الدكاترة قالو لي خليها عادي
بس ماارتحت وسافرت للعلاج والله يعلم بنفسيتي وفعلا سويت فحص من جديد وقال لي الدكتور انو مرض نادر ولسة ماصارت علية الدراسة ويحتاج لسنين عشان يكتشفوا العلاج ولاتخافي
لاكن استخرت الله وقلت له ابي اشيل صدري لان العائلة كلها عندهم اورام وانا خايفة ورفض وصار يقول لا حرام وبسنك ونفسيتك ومن هالكلام الي مااثر فيني لاني مستخيره قبل كل شي
وقف زوجي في وجهي ورفض الموضوع واصريت على رايي وجاء وقت العملية و9 ساعات وحتى لما جاو يدخلوني العملية من شدة ماهم خايفين ماكان موجود الا5 دكانرة بدون ممرضين مادريايش الفكرة
المهم طلعت من العملية الاصدري موجود ومااستاصلوة سكت
اليوم الثاني دخلت علي الدكتورة وكانت مشاركة بالعملية وسالتها ن الوضع تخيلوا بكل برود ردت علي للاسف ماقدرنا نشيل الاورام كلها انا فتحت فمي قلت كيف يابنت الحلال حرام عليكم
جاوبتني جواب بسؤال
انتي تعرفي كم ورم داخل الصدر ؟
قلت لها كم 10 20 انا قلت شيلوة وخلاص
ردت بكل برود ماينفع ماينفع لو استاصلنا من وين حنجيب جلد نزرعة مكان المفقود الاورام تعدت المية وانتي ماعندك جلد زايد كفاية بمنطقة البطن وماينفع الالبطن سكت وقلت الشكوى على الله وبعدين ؟
قالت اصبري على مافيك واحنا ركبنا بروبتايز وهاذا كرت ممغنط يشرح حالتك باي مستشفى تقدمية يقدروا يقروا الي فية
المهم طلعت من المستشفى وباقي اورامي ببداية الصدر حد السنتيانة داير مادار من فواق ما****لت
رجعت مراجعة قلت طيب هاذي وليش ماشلتوها حرام عليكم
رد الدكتور علي انو هاذي لازالت بين الجلد والجزاء الداخلي بعد سنة تشيليها تكون نزلت
ايش ارجع ثاني عملية لاياربي مااسالك رد القضاء ولاكن اسالك اللطف فية
الحين رجعت زي ماكنت الاورام تكونت من فوق المادة الي هم زرعوها لي ونفسيتي زفت تكفون وش اسوي
الله يرحمكم لاتطنشوني الي عندها خلفية لاتبخل علي :(
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kid_admirer
kid_admirer
الله يشفيكي ويزيح عنك بجاهه وجاه هاليوم الفضيل حبيبتي هدي بالك وحافظي على نفسيتك قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وطالما الاورام حميدة ليش الخوف احمدي الله ليل ونهار انتي احسن من غيرك وفي كل بلاؤه تعالى خير
شوفي عليكي بالرقية الشرعية وادهني صدرك بزيت زيتون مقري عليه وخدي توم وعسل اصلي على الريق عشان تقوى مناعتك وجسمك يقاوم الاورام وتختفي بمشيئة الله والله معك وما عليكي شر يشفيكي انتي وكل مرضانا ياااااااااارب
جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
الله يشفيك ويعافيك
بس ان شاء الله اورام حميدة اذا ماعليك ضرر خليها
بعيدة عن اهلي
بعيدة عن اهلي
تسلموا وربي بهالساعة يفرحها عليكم
بس الالم صار نفسي والحلمة صارت تنزف دم
والقهر الاكبر تركت عيالي 5 شهور وبرجع مثل مارحت الحمد لله
dareenegeg
dareenegeg
الله يشفيكي ويزيح عنك بجاهه وجاه هاليوم الفضيل حبيبتي هدي بالك وحافظي على نفسيتك قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وطالما الاورام حميدة ليش الخوف احمدي الله ليل ونهار انتي احسن من غيرك وفي كل بلاؤه تعالى خير شوفي عليكي بالرقية الشرعية وادهني صدرك بزيت زيتون مقري عليه وخدي توم وعسل اصلي على الريق عشان تقوى مناعتك وجسمك يقاوم الاورام وتختفي بمشيئة الله والله معك وما عليكي شر يشفيكي انتي وكل مرضانا ياااااااااارب
الله يشفيكي ويزيح عنك بجاهه وجاه هاليوم الفضيل حبيبتي هدي بالك وحافظي على نفسيتك قل لن يصيبنا الا...

اختى انا بزيد على هذا الكلام انك تذهبى فى عمرة وتقومى بالدعاء والتضرع الى الله امام بيته الحرام (ما ذهب هناك احد ودعا الله فى بيته الا واستجاب الله لدعائه)ثم تشربى ماء زمزم الطاهر بنية الشفاء من كل داء وتغتسلى به ان امكن وان شاء الله ستعودى معافاه باذنه ورحمته تعالى والله اعلم
خلاص و سكري
خلاص و سكري
أختي الكريمة نسأل الله الرحيم المشافي أن يشفيك يا أختي و يفرحك بعمرك و عيالك يالله يا كريم أختي أنا أنصحك بالقرآن الكريم هو الشفاااااء و الدواء والله كل الخير فيه اقرأي القرآن باستمرار خليه ظلك وين ما تروحي اقرأي به أختي بنية الشفاء وعليك بالبقرة ما استطعتي وربي ما يردك خايبة يا أختي و يرفع عنك هالهم ولا تيأسي ترى النفسية تأثر انتبهي كله ولا التعب النفسي ترى يزيد عليك تفاءلوا بالخير تجدوه