تزييييييييييين الامور ياقلبي
لكل جواد كبوة فديتك معليش كل يوم سوي كيكة
وشوفي تجارب

اقتباس مشاركة  (رمايل33)
تزييييييييييين الامور ياقلبي
لكل جواد كبوة فديتك معليش كل يوم سوي كيكة
وشوفي تجارب
ثانكس ياعسل ياحبيلك
رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ ياالرحم الراحمين ارجو كل من قرا توقيعي يدعي الي ان الله يرزقني بذريه الصالحه ويسخر لي زوجي ويشفيني من كل مافيني الله يسعدكم يارب ويرزق كل محرومه يارب العالمين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم حاجه انك قبل ما تحطى الكيك فى الفرن تكونى مشغله قبلها الفرن بفتره لاتقل عن ربع ساعه يعنى قبل ما تبتدى تجهزى الكيك تفتحى الفرن على درجه حراره 170 عشان الفرن يكون اكتسب درجه الحراره المطلوبه
اقتباس مشاركة  (om mohamed2005)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم حاجه انك قبل ما تحطى الكيك فى الفرن تكونى مشغله قبلها الفرن بفتره لاتقل عن ربع ساعه يعنى قبل ما تبتدى تجهزى الكيك تفتحى الفرن على درجه حراره 170 عشان الفرن يكون اكتسب درجه الحراره المطلوبه
الله يوفقك ويسعدك ويرزقك وييسر لك امورك بدنيا واخره يارب العالمين ترى والله عملتها اشغله ربع ساعه على كلام اختي هند وعملت الكيكه بزبادي وفرحانه و طلعت عجين بالوسط اتوقع انا من الحراره ابغى اعرف الاختلاف في درجة الحراره يعني الفرق بين الغاز والكهرباء
رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ ياالرحم الراحمين ارجو كل من قرا توقيعي يدعي الي ان الله يرزقني بذريه الصالحه ويسخر لي زوجي ويشفيني من كل مافيني الله يسعدكم يارب ويرزق كل محرومه يارب العالمين
مساء الخير

حبيبتي انا عندي فرن كهربائي مااستغني عنه خاصتن في الحلى بشكل عام بسبوسه كيكه

انا افررررر مفاتيحه للاخير بس اكون جنبه وانتبه له

بالعكس الفرن الكهربائي حلو وسهل عندي من سبع سنوات ومااشتغل الا فيه ..

الساعة الآن 06:03 .