Analysis Services
اقتباس مشاركة  (moodka)
حبيبتي انا كنت زيك دايما يفشل الكيك عندي وكنت اتهم الفرن بأنه هو السبب بس مع الاستمرار والاصرار صرت حرررررريفه وعاى فكره الفرن الكهربائي طافضل بكثير من الغاز .
خذي بالملاحظات التاليه
1- شغلي الفرن بالحراره المطلوبه قبل لا تبدأين بالشغل
2- شغلي الفرن من تحت بس
3- خلي درج الفرن ( الشبك ) في الوسط
4-كوني مرتبه في المطبخ ولا تستعجلين
6- رتبي المكونات كلها قدامك قبل بالموازين
7- لازم يكون الخليط يوصل الى ثلاث ارباع القالب أو نصه - يعني مو مليان علشان العجين ياخذ راحته
8- لاتفتحين الفرن قبل لاتشمين ريحه الكيك
9- لختبار نضج الكيكه أغمسي عود اسنان أو سكين . ان طلعت نضيفه يعني استوت
10- طلعي الكيكه من الفرن واتركيها بالقالب حتى تبرد تماما ولا تقطعينها الا وهي باردة
11- ابدأي بالتدرب بالكيك الجاهز ألا ان تضبطينه
وسلامتك
ويارب اشوفك ملكه الكيك السنه الجايه تدربين البنااااااااات
اخذت بكلام اختي عزيزه وفتحت الفرن قبلها بربع ساعه واحطه بنص فوق الشبك وترى الشبك كمان تحت الصينيه السوداء حقت الفرن ترى ماافهم شي والله قلت لكم انا جديده على المطبخ والخليط بصينيه وسط واخليه لنص والصارحه انا اقطه وهو حار متحمسه تعرفين العلميه مثلي مستعجله تبغى تعرف وش صار بالانجاز العظيم اللي عملته وكله يروح لزباله الله يكرم النعمه والله يسمع منك واطلع ملكة الكيك والحلويات والميك اب وكل شي لوووووووووووووول من كثر مااحب الحلى والله يجعلك ملكه عند زوجك ومايشوف غيرك من حبه لك ويسخر له لك يارب واذا كان ماتزوجتى الله يجيبه عاجلا غير اجل
الله يوفقك ويسعدك بدنيا واخره ويارب تنولي الا في بالك وييسر لك امرك على ارد
17-07-1430 هـ, 07:56 مساءً

اقتباس مشاركة  (دوسريه كول)
اعتقد عجينة الكيك تسوينها مرررره سايله عشان كذا يطلع عجين

خليها تقيله العجينه وصدقيني بتكون كويسه

الفرن الكربائي ممتاز للكيك والحلويات

وبالتوفيق يالغلا
والله اطبقه نفس ماقالو البنات وبحاول وبجرب مره ثانيه الله يعين على الخساير لوووووووووووووووووول
17-07-1430 هـ, 07:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (مرام محمد جابر)
انا كنت مثلك بس الحين فنانه ههههههه تعلمت من بنات حواء
والله انهم مدرسه ماشاءالله وماتحمست اعمل حلى وغير الا بسبب طريقتهم واحس كل شي مره سهل عندي لكن عقدني وبحاول اجرب مره ومرتين ويارب افلح
17-07-1430 هـ, 07:59 مساءً

نفس المشكلة عندي من النص عجين حاولت احطها على 170 برضه نفس المشكلة الكيكة كلها مضبوطة الا في النص سائلة زي ما هي ،، بس البسبوسة و الشغلات الباقية لا عادي تضبط بس مشكلتي مع الكيك ،،
17-07-1430 هـ, 08:07 مساءً

آآآه يالكيك ياما وياما فشلت فيه وانقهرت بس الحمدلله الحين صرت اضبطه بس انا فرني غاز لكن حبيت انبهك على نوعية الصواني
اللي تستعملينها ترى لها دور كبير طبعا غير الحرارة ومدة الخفق وكمية الدهون وحجم الصينيه ومكانها في الفرن هذي كلها خذيها في عين
الاعتبار وافضل صواني للكيك بعد التجارب هي الصواني العادية الالمنيوم بس لازم تدهنينها وترشينها دقيق
وبعدين نصيحه لك مولازم زوجك يشوف كل تجربه تطلع فاشله تخلصي منها من غير مايدري ولا تقدمينها الا اذا تأكدتي منها بالاول اعملي بحث بالقوقل عن اسباب فشل الكيك راح تطلعلك اشياء كثيرة تستفيدين منها وبالتوفيق
17-07-1430 هـ, 08:47 مساءً

الساعة الآن 02:09 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏