لتشققات القدمين والله ان كعب ريولى كانت م

العناية بالبشرة

بنات والله ان كعب ريولى كانت تقولون ريول ريال لدرجة انها كانت من عمق التشققات لما يلمس زوجى كعب ريولى كان يقولى انت ريلش كانك مزارع واقف 12 ساعه بالحقل يزرع وكنت استحى منه لان ريوله ريول حرمه من نعومتها والحين والله ان ماعاد عندى تشققات بالمره وزوجى هو سبب النعومه لانه كان دوم يدهن ب........... تبوون تعرفون السر شى موجود بكل بيت ومن أرخص مايكون فازلين بعد كل حمام أدهن الفازلين على كعب ريولىوشفت النتيجه بعيونى والله على ماأقول شهيد و صرت بعدين أدهنه على بطنى وذراعى قلت مادام شال تشققات القدمين أكيد بيعالجلى التشققات الناتجه من الحمل ومن السمنه لكن أنا موب متأكده أن يعالجلى التشققات التى تعرف بأسم ( الخطوط الحمرا والبيضا) اللى بجسمى كلها لكن يالسه أحاول لكن أنا أعطيكم جرانتى لتشققات القدمين وفازلين شركه كبيره ما يحتاج أسويلها دعايه حتى شوفو اعلانها اللى يقولون فيه أن الفازلين يحتفظ بالمياه فى أجسامنا لحمايتها من أعراض الجو وحاولو بنات تخلو الفازلين عاده ماتقطعينها وشوفو الفرق بأسبوع وعنى منكم طلب بنات ****الله ماتخيبون ظنى اللى تعرف كريم طبى علاجى فعال لتشققات البطن من الحمل تكون شايفه النتيجه بنفسها تدلنى عليه لكن ماأبغى مجرد أسماء لأنى للاسف ما كنت أداوم على كريم زبدة الككاو أثناء الحمل المعروف بنتايجه المزهله والمعروف أنه مايخلى أى تشوهات على بطنك عقب الولاده أنا جبت كريم موستيلا بس مثل ماقلتلكم ماكنت أداوم عليه يعنى جبته وصرت أدهن بطنى مره وعشر مرات لا والحين صرت أدفع الثمن لأن بطنى صار كأن حد مقطعلى اياه بسكين بالرغم أن ولادتى كانت طبيعيه الحمد لله أرجو أنى اكون افاديتكم
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنيوره*
السنيوره*
يعطيك الف عافيه
وانا مثلك من اشد المعجبين بالفازلين
عاشقة كيمو
عاشقة كيمو
مشكوررره بس ماعتقد فيه حل للتشققات الحمل
امااذ كنتي تستخدمي فازلين واقي اعقاب القدم هذا رهيب جدااااااااااااااااااااااااااا
روحي فداة
روحي فداة
جزاك الله خير ..فعلاً الفازلين رائع ..
كراتين حلا
كراتين حلا
صادقة اختي الفازلين عجيب وبالذات للبشرة الجافة واللي بشرتها جافة وتداوم عليه يعطي بشرتها ترطيب وليونه وتوريد
سويره وشهوده
سويره وشهوده
جزاك الله خيرالفازلين غني عن التعريف00000000