قصتي أنا وولدي في خريص بلازا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا يابنات متعودة دايم على الردود وهاالمرة عندي سالفة وحبيت اقولة لكم المهم رحنا انا وولدي يوم الخميس لخريص بلازا علشان نشوف عرض سبيس تون الزبدة انا طول منا ماشية اشوف المحلات مسوين عروض تخفيض 50% وشي70% قلت انا ويني عن ها العروض مادريت عنهن وجلسنا انا وولدي نحجز مكان قبل العرض ولدي كان عمرة 4سنوات المهم يوم بدا العرض قلت فرصة ولدي لاهي عند هذولا اخذلي لفة على هاالمحلات ورجع لان ولدي الله يصلحة مايخلين ادخل المحلات طول الوقت من دخلتي للمولات لحد مااطلع وهو يصيح يبي الملاهي علشان كذا قلت هذي فرصتي اشوف محلين وارجع وهو يتفرج على عروض سبيس تون المهم خليتة يقعد ورحت زوجي قايل لي اذا قال **** واكبر العشاء تلقيني عند البوابة لاتعطليني قلت ان شاء الله المهم رحت محل هنا ومحل هنا ودخلت عند نيو لوك وانهبلت على عروضهم وشتري من هنا وبدل من هنا المهم طلعت من المحل مافية صوت احتفال ولا صوت مسابقات ولا شي قلت ياويلي لايكون خلص عرضهم وولدي قاعد عندهم رحت جري مالقيت اي شي لادمى سبيس تون ولا مهرجان ولا اطفال ولا ولا شي اختفى كلللللللللللللللللل شي من ضمنهم ولدي:44: وانا التفت يمين التفت شمال مافية احد وين ولدي ادور بين البزارين مافية احد درت كللللللللللللللل الدور الارضي مالة اثر طلعت بالشارع مافية احد قلت اكيد احد اخذة وطلعبة مع البوابة ياويلي وش سويت انا وش اقول لأبوة ورحت ركض مرة عاشرة يمين ويسار وزوجي كسر الجوال يبيني اطلع وييييييييين اطلع وولدي وكنت خاااااااايفة ارد علية طنشتة وقعدت ادورة:09: المهم ايست واستسلمت وقلت استاهل هذا جزاي انا اللي مفرطة بولدي رحت وخليتة علشان كم بلوزة وشوي وصيح بس ماسكة نفسي قلت ليش ماروحلدور الاول يمكن طلع مع السلم الكهربائي لا لامستحيل مايعرف يطلع بسلم المهم قلت بجرب يمكن شاف الملاهي فوق وطلع لة رحت فوق ودخلت الملاهي ودورتة مالقيتة بعدة خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص استسلمت وقلت برد على ابوة علشان يتصرف رديت قال لي ساعة عند الباب اطلعي قلت الولدضااااااااااااااااااااااااااع وانا فيني الصيحة قال لاحول ولا قوة الابالله و سكرة بوجهي ورحت ادور وانزل تحت ودور بنفس المكان قلت بروح للملاهي اخر مرة وروح وانا انتفض من الخوف والقاااااااااااااااااااااااااااااااااة :icon28: اخيرا وروح ركض مادري اذبحة مادري اسطرة مادري انتف شعرة رحت مسكتة :icon33:على طول انهبل ويطالع فيني ماما والله امسك ايدك والله مااروح ثانية عقبها حمدت ربي وشكرتة قلت والله مااطبة لحالي لازم يكون احد معي يمسكة ولا مب لازم اسواق:09::09:
151
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لييييين
أم لييييين
الحمد لله على سلامته
ومشا الله عليك ياقوي قلبك تتركين ولدك لحاله انتبهيله الدنيا ماهي زي اول صارت تروع والله يخليه ويحفظه لك
* ريم *
* ريم *
عمرة اربع سنوات وتتركينة الله يهديك ياختي
ملاذ العزم
ملاذ العزم
الحمد لله على سلامتة بس لا تعيدها
دلوعه كلمتي مسموعه
الحمد لله على سلامته ومشا الله عليك ياقوي قلبك تتركين ولدك لحاله انتبهيله الدنيا ماهي زي اول صارت تروع والله يخليه ويحفظه لك
الحمد لله على سلامته ومشا الله عليك ياقوي قلبك تتركين ولدك لحاله انتبهيله الدنيا ماهي زي اول...
:mad:

وشلون تتركينه بلحاله وهو عمره 4 سنوات !!!!!!!
ياقلبك ياشيخه...
عالعموم الحمدلله على سلامته
اهات مغتربة
اهات مغتربة
قوية تخلينه ... الله يحفظه لك