حبيبتي عسى الله يرزقك

انا عن نفسي بادخل فاسهم الصحروايه اللي بينزل سهمها بـ 50 ريال
وسالت الحين لي اكثر من عشرة ايام عن هالسهم فيه توصيات عليه انه باذن الله خلال اسبوع راح يوصل 100 ريال

طبعا هالتوصيات مب كافيه اختي لكن الوحده فينا تتاكد زين
وبالنسبة للمحافظ والله قريب لي فاهم ودارس يأكد لي انه نظاما مافيه شي اسمه 100 الف قيمه فتح المحفضه
وان وزاره الماليه لو جاتها شكوى راح يحقق مع البنك . لكن الغريب معقوله الناس ماتعرف هالشي او ان هالمعلومه غير صحيحه

عموما فيه اسمهم كثيره عليها توصيات كثيره وعسى الله يوفقك
مرحبا اختي ..... بالنسبة لخبرتي
البنك الاهلي يطلب يكون في حسابك 100 الف ريال عشان يفتح لك محفظة استثمارية ..
سامبا ما يطلب ولا ريال .. انا فتحت محفظة ورصيدي صفر,,, لكن اذا تبين تدخلين في سامبا تداول ( عن طريق النت) فهم بياخذون منك 500 ريال فقط في السنة .....
بالنسبة وش تشترين فماادري لاني زيك متخوفة ابدى شلون ...
شكر الجميع جزيل الشكر
والصدق شجعتوني بكلامكم كثير
الله لا يحرمني منكم رغم تقصيري معكم بالردود لكن قلبي ودعواتي معكم
................................
اطيب قلب......................تسلمين من كل قلبي وبروح الراجحي السبت واستفسر عن الموضوع
انهار...........................الله يرزقك بالخير من واسع فضله يارب......وحاولي تصبرين شكل السوق بيرجع مثل اول
ان شاء الله قولي يارب
الدلوعه ..................مشكلة التأخير مشكله بس انا قريت في منتدى انه تقدري تاخذي اشتراك مباشر وبتطلع الشاشه عندك مباشره من دون تاخير وسمعت قيمة الاشتراك 95 ريال بالشهر مدري ودي انتي تستفسري وتردي علي يمكن اكون فهمت غلط
عسليه ................اشكرك على المرور وخلي اعصابك قويه
ومن يتهيب صعود الجبال ...........يعيش دوما بين الحفر
ام سطام ......................تسلمين على سعت صدرك وانا بعد افكر اخذ في صحارىبس ودي اقسم المبلغ بين شركتين
واحيان افكر اخذ بكل المبلغ في صحارى خصوصا قيمة السهم 50 ريال ومافي اي سهم الان سعره خمسين يعني متوقع انه يرتفع ..............قولي يارب
كايدتهم .....................تسلمين على الرد يالغاله زين بديتي وفتحتي محفظه وقررتي في اي بنك انا بعدي محتاره في الراجحي انا قادره اسحب رصيدي وافتحه في بنك ثاني بس مو عارفه اي بنك افضل واذا مافي فروق قويه خليني على قردي لا يجيني الي اقرد منه .

تسلمون حبيبي من كل قلبي
والله يعطيكم العافيه
ام غاده (سوما)
السلام عليكم

اخواتي ممكن تقولون لي اقل مبلغ ممكن افتح فيه محفظه لاني سمعت

ان فيه بنوك بـ500ريال وفيه بـ1000الاف ريال ممكن تفيدوني بهالشي
كايدتهم متى فتحتي محفظة عند سامبا زمان ولا دحين

انا سألتهم بنفسي و قالو 200 الف ريال

ومافيه بنك سألته وقال نفتح من غير رصيد ؟!!!!!

الساعة الآن 10:41 .