رررررررفععععع
انا ابي نفس الاجابات ع هالاسئلة
نفس الاسئلللللله
عيوني احتياجا ت المشغل :
مكينة جوكي ....ومكينة برم تنظيف وذي الثنتين تكلفك ب3800الاولى والثانية ب1800
الاكياس الشفافة جميع ادوات المشغل من ابر وخيوط ومقصات وكربونات وملكانات طاولة قص وكل لزوازموا موجودة بمحالات الخياطة والكلف يعني عندنا بجدة تلقيها بالهندواية كل تجحتاجينوا ...
ودفتر الفواتير وسندات القبض بيا انك تسويها بمحلات الطباعة باسم وديزاين خاص فيكي او تشتريها من المكتبات جاهزة بدون اسم
بالنسبة للخياطات انا افضل لك بالبداية ثنتين لين يقوم مشروعك والافضل اكيد انك تستقدميهم بس اظن استقدامهم يطول .واذا من هنا يبغالك طولة بال بس والله فيه خياطات هنا ممتازات واكثر من ماهرات بس حتتعبي لين تحصلي
طبعا الافضل لك انك تسكنيهم بمسكن ...حتى تضمني وجودهم ...بالنسبة للراتب انتي تتفقي معاها بس الاغلب يبغوا رواتب
اذا حابة شي تفضلي انا تحت امرك .....ادعيلي بتحقيق حلمي وتسيروا
اقتباس مشاركة  (مفضلية)
عيوني احتياجا ت المشغل :
مكينة جوكي ....ومكينة برم تنظيف وذي الثنتين تكلفك ب3800الاولى والثانية ب1800
الاكياس الشفافة جميع ادوات المشغل من ابر وخيوط ومقصات وكربونات وملكانات طاولة قص وكل لزوازموا موجودة بمحالات الخياطة والكلف يعني عندنا بجدة تلقيها بالهندواية كل تجحتاجينوا ...
ودفتر الفواتير وسندات القبض بيا انك تسويها بمحلات الطباعة باسم وديزاين خاص فيكي او تشتريها من المكتبات جاهزة بدون اسم
بالنسبة للخياطات انا افضل لك بالبداية ثنتين لين يقوم مشروعك والافضل اكيد انك تستقدميهم بس اظن استقدامهم يطول .واذا من هنا يبغالك طولة بال بس والله فيه خياطات هنا ممتازات واكثر من ماهرات بس حتتعبي لين تحصلي
طبعا الافضل لك انك تسكنيهم بمسكن ...حتى تضمني وجودهم ...بالنسبة للراتب انتي تتفقي معاها بس الاغلب يبغوا رواتب
اذا حابة شي تفضلي انا تحت امرك .....ادعيلي بتحقيق حلمي وتسيروا
نفس الكلام بالنسبه للخياطه خذيها من البلد مقيمه افضل وتكون تعرف تقص وتخيط وتفهم طلب الزباين واكيد حيكون راتبها لا يقل عن 2000 ريال واستقدمي وحده بس تخيط بعد كم شهر بس ابتداي بخياطه وحده لين تشوفين كيف الشغل اول
فستان عروسه للبيع من رهيد موديل 2013 وله شهر فقط وموديله جديد يلبس مقاس 14 -16-18 لانه له رابطات من ورا
ماقصرو الخواااات

الساعة الآن 07:52 .