الاراضي هذي مافيها خدمات
يعني اشتريها وانسيها وبعد 10 سنين يوصلها الخدمات ويعيشون فيها الناس
وطبعا اللي يشتري هذي الاراضي ناس عندها فلوس زايده وتبيها للمستقبل
الله يوسع رزقك ويغنيك غنى يرضيك ولايطغيك

وعليك بالاستغـفــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــار

زي ماقالت اختي حورية اكثري من الإستغفااااار والله لوا فوائد بس محنى عارفينها ولا مقدرينها

والله يرزقك

بس انا حابه اعرض عليكي فكره

ليش ماتتاجري في البيت تبيعي وتشتري

اناقبل تاجرت فيها ووالله ربحها حلوا بس يبغالها صبر شويه ودعايا واعلان

واذا حابه اعطيكي افكار او مساعدات (مواقع _كيف تشتري_ كيف تبيعي..الخ) انا حاضره

والله يوفقك ويوفق الجميع يااااااااااااار ب
مرحبا... انا ياسمين من الاردن...في مشاريع بالاردن تكلفتها بسيطة بس بتجيب دخل كويس...مثلا, في مشروع بالأردن اسمه سوق جارا...هو عبارة عن شارع ما بتجاوز ال200-300 متر وعلى اليمين وعلى الشمال في طاولات وكراسي بستأجروا ناس هاي الطاولات بمبالغ معينه, و ببيعوا الأغراض إلي بدهم اياها (سواء أكل,ملابس,تحف,مج هرات,...الخ) والسوق بفتح مرة بالأسبوع و عليه إقبال شديد.
بتمنى فكرتي تكون مفيدة وتعجبك...
جيبي بضاعه من برء باسعار حلووه وبيعيها وبحكم الحين العيد جااي لو حابهه اوريك كتالوجات وانتى تطلبيها وتبيعيها بنفسك ممكن الفستان الواحد تجيبيه بي 20 وبيعيه بي 100 ريال لانه حلوه خامتها ومطلووبه ولا هيا متوجده في الخليج كله وشنط واكسسورات وبتجيبي دبل ال25 ريال في اسبوعين ...
الله يوفقك ياارب بس حاولى تشغلي نصها االين ماتزيد وابنى مثلا غرفه وصاله وحمام وهكذا في ارض واجريها على عزاب او على اجانب وبتطلعى ربحها خليها مثلا بي 500 لو سويتى غرفه وصاله وحمام وغرفه وصاله وحمام يعنى بتطلع لكي الف ريال في الشهر في السنه بتطلع لكى12000 وابنتى منها كمان كم غرفه وبيزيد ربحك وانتى مرتاحه ....

الساعة الآن 10:22 .