حبيبتي سوي نفس الكيكه هذي وان شاء الله تزبط معك بس بشرط خليها 50 دقيقه على حرارة 180 مئويه حول 25دقيقه بعدين رخي النار شوي يعني خليها 160 د مئويه الين تكملين ال50 دقيقه ولا تفتحين عليها ابدددددددددددددددددددا قبل انتهاء المده والصينيه وسط ماهي كبيره والخليط اكثر من النص بشوي وانا اخذتها من المنتدى قبل فتره والان نسختها من المجلد زي ما انكتبت بس ما ادرى لمين من البنات الله يسعدها ويجزاها خير والله مره سويتها وما رضيوا يصدقوا انها من شغلي قعدوا يحلفون انها خليط جاهز وهي الصراحه احلى بكثير من الخليط ومتماسكه تههههههههههههههههبل

هذي كيكة شوكولاتة من الذ الكيكات اللي ذقتها طعمها مثلكيكات الكوفي شوب اللي ناخذها مع

الكابتشينو يمي يمي وقريب لنوعية بيتيكروكر انا سويتها من فترة طويلة وراحت عليا الوصفة

ودورتها مخصوص وقلتافيدكم فيها و اعتذر لكل من سألني عليها لأني فعلا ما كنت حفظت الوصفة

بسمن الأول اقولكم ترا الكيكة دسمة يعني اللي مسوية ريجيم تدخل على مسؤوليتها

المقادير :
كوب كاكاو غير محلى بودرة
2 كوب ماء مغلي
2 و ثلاث ارباع كوب دقيق منخول
2 ملعقة صغيرة بيكربوناتصودا
نصف ملعقة صغيرة بيكنج باودر
نصف ملعقة صغيرة ملح
كوب زبدة طرية
2 كوب و نصف سكر بودرة
4 بيضات
ملعقة صغيرة و نصففانيلا

الطريقة : في وعاء متوسط نخلط الكاكاو البودرة مع الماء المغلي ونخلط بالمضرب اليدوي جيدا حتى يصبح الخليط ناعما ثم نضعه جانبا و نتركه حتىبيرد
ننخل الدقيق مع البيكنج صودا و البيكنج باودر و الملح في وعاء الخفق علىسرعة عالية نخفق السكر و البيض و الزبدة و الفانيلا لمدة 5 دقائق ثم بعد ذلك علىسرعة بطيئة نضع الدقيق

بالتناوب مع خليط الكاكاو بحيث يكون الدقيق اخر شينضعه مع مراعاة عدم المبالغة في الخفق ندهن صينية الكيك جيدا بالزيت و قليلا منالدقيق حتى لا تلصق الكيكة و ندخلها فرن مسبق

التسخين على درجة حرارةمتوسطة لمدة من 25 -30 دقيقة او حتى تنضج الكيكة ثم نخرجها و نتركها تبرد قليلا ونضعها في طبق التقديم و تزين بالصوص المفضل عندك بالنسبة لي ذوبت شوكلاتة و خلطتهامع قليلا من الزبدةو علبة قشطة و بشرت عليها شوكولاتة و ياسسسلام عليها مع ايس كريمفانيلا بس للأسف الجو غير مساعد حاليا

ملحوظة :لنجاح الكيكة مراعاة استخدامالكوب المعياري و هذه المرة جربتها بالزيت بدل الزبدة و كانت خفيفة و حلوووة بس اناافضلها بالزبدة الذ

ان شالله تعجبكم و بالعااافية مقدما ...
هذه صورة الكيكة السابقة

فيالكيكة السابقة كنت قصيت الكيكة من النصف و وضعت عليها الصوص

وهذه الليسويتها اليوم ...

صورةالكاكاو المستخدم بالوصفة

ترا نسختها بالصور لكن ما ادري ليه ما طلعت الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله توي عملت كيكه بس ماش نفسي مره تضبط معاي
طلعت مرتفعه من جهه وهابطه من جهه
والسطح قاسي

بليز طريقه حلوه وسهله

" ما أروع أن تبتسم وأنت في قمة الألم "
ياقلبي لاتكثرين الخليط ولاتثقلينه المشكله عندك بس بالصنيه
جبي اصغرمنها بحيث يكون خليط الكيك يوصل للمنتصف او اعلى بقليل
عشان يكون كلامي اوضح شوفي الصور

خليط الكيك واصل لمنتصف الصينيه

شوفي الارتفاع بعد الاستواء

دعواتك لي بالتوفيق
اقتباس مشاركة  (أُسطورة الليلك)
حبيبتي سوي نفس الكيكه هذي وان شاء الله تزبط معك بس بشرط خليها 50 دقيقه على حرارة 180 مئويه حول 25دقيقه بعدين رخي النار شوي يعني خليها 160 د مئويه الين تكملين ال50 دقيقه ولا تفتحين عليها ابدددددددددددددددددددا قبل انتهاء المده والصينيه وسط ماهي كبيره والخليط اكثر من النص بشوي وانا اخذتها من المنتدى قبل فتره والان نسختها من المجلد زي ما انكتبت بس ما ادرى لمين من البنات الله يسعدها ويجزاها خير والله مره سويتها وما رضيوا يصدقوا انها من شغلي قعدوا يحلفون انها خليط جاهز وهي الصراحه احلى بكثير من الخليط ومتماسكه تههههههههههههههههبل
اقتباس مشاركة  (أُسطورة الليلك)

هذي كيكة شوكولاتة من الذ الكيكات اللي ذقتها طعمها مثلكيكات الكوفي شوب اللي ناخذها مع

الكابتشينو يمي يمي وقريب لنوعية بيتيكروكر انا سويتها من فترة طويلة وراحت عليا الوصفة

ودورتها مخصوص وقلتافيدكم فيها و اعتذر لكل من سألني عليها لأني فعلا ما كنت حفظت الوصفة

بسمن الأول اقولكم ترا الكيكة دسمة يعني اللي مسوية ريجيم تدخل على مسؤوليتها

المقادير :
كوب كاكاو غير محلى بودرة
2 كوب ماء مغلي
2 و ثلاث ارباع كوب دقيق منخول
2 ملعقة صغيرة بيكربوناتصودا
نصف ملعقة صغيرة بيكنج باودر
نصف ملعقة صغيرة ملح
كوب زبدة طرية
2 كوب و نصف سكر بودرة
4 بيضات
ملعقة صغيرة و نصففانيلا

الطريقة : في وعاء متوسط نخلط الكاكاو البودرة مع الماء المغلي ونخلط بالمضرب اليدوي جيدا حتى يصبح الخليط ناعما ثم نضعه جانبا و نتركه حتىبيرد
ننخل الدقيق مع البيكنج صودا و البيكنج باودر و الملح في وعاء الخفق علىسرعة عالية نخفق السكر و البيض و الزبدة و الفانيلا لمدة 5 دقائق ثم بعد ذلك علىسرعة بطيئة نضع الدقيق

بالتناوب مع خليط الكاكاو بحيث يكون الدقيق اخر شينضعه مع مراعاة عدم المبالغة في الخفق ندهن صينية الكيك جيدا بالزيت و قليلا منالدقيق حتى لا تلصق الكيكة و ندخلها فرن مسبق

التسخين على درجة حرارةمتوسطة لمدة من 25 -30 دقيقة او حتى تنضج الكيكة ثم نخرجها و نتركها تبرد قليلا ونضعها في طبق التقديم و تزين بالصوص المفضل عندك بالنسبة لي ذوبت شوكلاتة و خلطتهامع قليلا من الزبدةو علبة قشطة و بشرت عليها شوكولاتة و ياسسسلام عليها مع ايس كريمفانيلا بس للأسف الجو غير مساعد حاليا

ملحوظة :لنجاح الكيكة مراعاة استخدامالكوب المعياري و هذه المرة جربتها بالزيت بدل الزبدة و كانت خفيفة و حلوووة بس اناافضلها بالزبدة الذ

ان شالله تعجبكم و بالعااافية مقدما ...
هذه صورة الكيكة السابقة

فيالكيكة السابقة كنت قصيت الكيكة من النصف و وضعت عليها الصوص

وهذه الليسويتها اليوم ...

صورةالكاكاو المستخدم بالوصفة

السلام اختي
انا دائما اسوي نفس طريقة الاخت مره تجنن وينفش االكيك طعمها نفس طعم بيتي كويكر بس انا اسوييها بالزيت علشان تكون خفيفها ومعتمدتها عندي انصحك تجربينها مرة تجنن
وهذي صورة كيكتي

وهذي قطعة لك بالعافية عليك

اتمنى انها تعجبك لا تنسيني من دعواتك ان الله يرزقني بالوظيفة
لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 06:50 .