الي مشغوله وعجازه ودمه ثقيل لاتدخل نبي نستانس

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات ياحلواااات كيفكم مع الاجازه الحلوه والجو الاوربي الحااااار عساه لفحكم زين ههههه00 وعساكم تشمستوا لين مااسوديتوا عاد من حينكم بيض واكيد ابيضيتوا اكثر هههههه00
راااايقه بزياده وغثيتكم ههههه عاد وش وراكم 00بعدين انا محذره المشغوله والقشراء وثقيله الدم لاتدخل بس الحلوات الرايقات خفيفات الظل00 نبي نستانس مانبي ردود تخرب المزااااج هههههه كني مو صاحيه00
شوفوا بنات أنا بقول لكم مواقف محبطه وبنفس الوقت مضحكه 00يعني الي وجهك يكون لحظتها زي كذا:09: والي بعدي تكمل لوبموقف على هالمنوااال000 ببدأ
وش شعورك لوصلحتي كيكه لذيذه وحطيتيها بالفرن وبعدها بعشر دقايق وأنتي بالصاله سمعتي احد فتح الفرن 00اكيد الكيكه فشت يالقف الي فتح الفرن:09:
وش شعورك لوكشتي مع اهلك اواي احد بعز البرد وجاء ولدك اواخوك الصغير لاعب بالمويه بعد ماخلصت غياراته 00ودك لحظتها تحطيه بكيس وتربطيه لين تروحون للبيت:09:
وش شعورك لاطلعتي من الامتحان مجاوبه على كل شي تمام بس تذكرتي انك نسيتي
تكتبين اسمك يووووووه00
اوجت صديقه من الي يحبون الفلحنه وقالت لك ان المقصود من السؤال غير الي كتبتيه00 وانتي حافظه الاجابه بس لخبطتي ياكرهي للصديقات الي يحبون حركه مادريتا
اوخرجتي ونسيتي تحلين شي عارفته بس اجلتيه للأخير عشان تمخمخين عليه اااااه:09:
وش شعورك لااشتريتي شي غالي من ماركه وبعدها بأسبوع خفضوا اوبعدها شفتيه مقلد بثمن بخس افاااااا ياشين العجله :09:
وش شعورك لاطلعتي الغسيل ولقيتي منديل طايح معاه ومليان فتافيت الله يعينك على النفض00
وش شعورك لاغسلتي صبغتك وأنتي فرحانه فيها ولقيتي لونها بشع قهررررر ودك تغولين الي صابغتك:09:
وش شعورك لارحتي لسوق بعيد بطلعه الروح وشريتي لولدك بدله اولبنتك فستان وجيتي للبيت وقيستيهم وطلعوا كباراو صغارعليهم يالييييييل مااااطولك على الترجيع:09:
وش شعورك لادخلتي زواج وأنتي لابسه فستان فخم ولقيتي وحده زي فستانك يؤيؤيؤيؤ:09:
ههههههه احس غثيتكم:S_45: بس خذوا الدنيا ببساطه وضحك وبلاش حزن وتعقيد واضحكوا تضحك لكم الدنيا:icon31:
يالله كموامواقف خلونا نتذكراشياء ترفع الضغط بس نخليها ضحك ونفرفش بأنتظاركم
ارجوكم يامشرفات عجلوا بتنزيل الموضوع دامي فاضيه

211
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Chef Girl
Chef Girl
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مواقف تفقع المراااارة خصوووووصن حق مادريتا دايما تصير لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك مرا الموضوع فللللللللللللللللللله
ميلغا
ميلغا
بصراحة هذي مواقف ترفع الضغط عندي ماهي توسع الصدر
زارمنيا
زارمنيا
هههههههههههههههههههههه صادق بكلامك وخصوصا موضوع السوق لما الواحد يشتري وفرحانواقاسيها وتطلع صغيرة اوكبيرة والشي الثاني الى دايما اسويه وبموت من ا لقهر لاطلعتي الغسيل ولقيتي منديل طايح معاه ومليان فتافيت الله يعينك على النفض0وماخفي كان اعظم0
( بنت الجود )
( بنت الجود )
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك الله يسعدك

:)
عطاوية 99
عطاوية 99
ههههههههههههههههههههههه حلوة مواقفك وش موقفك لو كنت معصبة على عيالك وتهاوشينهم وبتلحقين واحد منهم وتزحلقتي بورقة على الارض وطحتي قدامههم.............
وش موقفك لو شريتي لعيالك ملابس غالية وعشيتهم بالسوق ونسيت اكياس الملابس تحت طاولة المطعم وماتذكرت من زود الدلاخة الا يوم جيتي تنامين........