خواتي مساكم الله بالخير

الصراحة من خلال العزايم والجلسات مع الاهل والصديقات اغلبهن الشغالات يطبخن في البيت

بس عندي اختين ما يحبن اكل الشغالات بروحهن يطبخن بس التنظيف والغسل والكوي للشغالاات

وسبحان الله ما ياكلن من اي مطعم

بالنسبة لي عادي الشغالة تطبخ في وقت اكون فيه بالدوام اما خلال تواجدي

في البيت فعادي احب اقوم اطبخ وابدع وبالنسبة لاكل المطاعم عادي اسمي بالرحمن واشبع

تحيتي للجميع
19-07-1430 هـ, 01:52 مساءً

888888
19-07-1430 هـ, 02:06 مساءً

اهلاااااااااا وسهلااااااااااااا

بالنسبة لاكل الشغالة بصراحه يجي اوقات يحتد الواحد فيها مثل تروحين لبعض الناس وتلاقين الشغاله هي اللي مزينه كل شي من والى

حتى القهوة والشاهي يعني اي شي تفكرينن تاكلينه تلاقين الشغاله لها يد فيها حتى صف التموروهنا يجي الاحرااااج
وبصرااااااااااااااااحه هنا يعتمد على نظافة الشغاله وشكلها وهندامها بعضهم يفتح النفس وبعضهم لو كاسة المويه ماتشتهينها منها
واكل المطاعم الله يعلم بحاله يعني تتوقع نفسيا انه انظف مع ان الحاله وااااااااحده

وبصراحه الدعوه نفسيا ترى

وانا اخالفك في ان كل وحده تكره اكل الشغاله بيتها وسخ بالعكس اعرف حريييييييييييييم كثير ماياكلون اكل الشغاله وبيوتهم ماشاء الله تبارك الله تلق وتلمع يعني الناس مووحده

موووووووووووووفقين
19-07-1430 هـ, 03:23 مساءً

انا وحده مااحب طبخ الشغاله ولااكله مع انه جاني ثلاث شغالات ولاوحده اطبخت انا اللي اطبخ لعيالي وزوجي وهي مهمتها التنظيف وبس اذاصارت تطبخ اجل انا وش فايدتي والحمدلله معروفه بهاشي وازيدك منالشعر بيت مااحب اكل الامن حريم معينين والباقي مجا مله ما انكر اني انحرج بس غصب عني لازم استفرغ قليت قصت حياتى
19-07-1430 هـ, 03:58 مساءً

بصراحة أنا لاحظت اللي تقول هالكلام أول ماتجيب الشغالة يصير كل شيء عليها حتى الطبخ ..وحتى النظافة مو لذيك الدرجة مع إنك إذا شفتيها جميع أنواع المنظفات عنده لكن الدعوة كلها حكي بحكي لكن فعل مافيه .
19-07-1430 هـ, 04:06 مساءً

الساعة الآن 09:33 .