مبتكرة

مبتكرة @mbtkr

عضوة نشيطة

ابغى اعرف وش تعرفون عن هذة الجامعات بسرعة

الدراسة والبعثات

بنات الله يسعدكم ابغى اسالكم عن هذة الجامعات وش افضل واحدة من حيث السكن والجامعة والامان ونسبة العرب وكيف الدراسة فيها وهل فيها تخصص كيمياء غير عضوي وتخصص تسويق وبراندق علامات تجارية ماستر بس بسرعة لان اختي تحتاجة بسرعة

· Arkansas State Universityفي ولاية Arkansas في مدينة Jonesboro(HTTP://WWW.ASTATE.EDU ).
· Truman State Universityفي ولاية Missouri في مدينة Kirksville (HTTP://WWW.TRUMAN.EDU ).
· University of North Alabama في ولاية Alabama في مدينة Florence ( HTTP://WWW.UNA.EDU ).
· Western Oregon University في ولاية Oregon في مدينة Monmouth (HTTP://WWW.WOSC.OSSHE.EDU/ ).
· Troy University في ولاية Alabama في مدينة Troy ( HTTP://WWW.TROYST.EDU ).
· University of New Haven في ولاية Connecticut في مدينة West Haven ( HTTP://WWW.NEWHAVEN.EDU ).
· Willamette University في ولاية Oregon في مدينة Salem (HTTP://WWW.WILLAMETTE.EDU ).
· Eastern Illinois University في ولاية Illinois في مدينةCharleston(HTTP://WWW.EIU.EDU ).
· McNeese State Universityفي ولاية Louisiana في مدينة Lake Charles (HTTP://WWW.MCNEESE.EDU ).
· University of the Pacific في ولايةCalifornia في مدينة Stockton( HTTP://WWW.UOP.EDU ).
· Widener University في ولاية Pennsylvania في مدينة.(HTTP://WWW.WIDENER.EDU)Chester
· San Francisco State University في ولايةCalifornia في مدينة San Francisco (HTTP://WWW.SFSU.EDU/ ).
· Willamette University في ولاية Oregon في مدينة Salem (HTTP://WWW.WILLAMETTE.EDU ).
· Marymount University في ولايةVirginia في مدينة Arlington (HTTP://WWW.MARYMOUNT.EDU ).
· University of Arkansas في ولاية Arkansas في مدينة Fayetteville (HTTP://WWW.UARK.EDU ).
· Texas Christian University في ولاية Texas في مدينة Ft Worth ( HTTP://WWW.TCU.EDU ).

5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبتكرة
مبتكرة
واينكم بنات الله يوفقكم ردو علي
مبتكرة
مبتكرة
اسعفوني الله يرزكم الجنة
لا للخلطات
لا للخلطات
من الولايات اللي ذكرتيها انصحك في اورقون وفرجينيا وتكساس

التخصصات اللي فيها تلاقينها بموقع الوزارة

بالتوفيق