بأرفع لك موضوعك بتجربتي مع الشغالة الأثيوبية لأن الغالبية وكنت أنا منهم نتخوف من هالجنسية لأنها جديدة ولكن يشهد علي الله انه ليس لي مصلحة ولا أعرف صاحبة الشغالة ولا أحتاج منكم جميعا الا الدعاء لي بما في توقيعي .. الأثيوبيات مريحااااااااااااااااات جدا جدا من خلال تجارب صديقاتي وتجربتي شغالتي لها عندي 3 شهور ما تحسين ان فيها سحور الأندنوسيات ولا نظرات الريب اللي في عيونهم والله انها تشوف زوجي في مكان تهرب للمكان الثاني ولا ترفع نظرها فيه ابد بناتي ما عمرهم اشتكوا من صراخ ولا مدة يد ..ماعندها حركات البقيه من بنطلون او لبس مو مريح كل ملابسها جلابيات وجايه بطرحتها وعبايتها من بلدها جت ما تفهم شي بالورقة والقلم تعلمت مو كل شي كامل فيها كان فيها وساخة وتعدلت بطيئة في العمل بس انا ما يهمني الا بنااااااااااااتي ونظافة بيتي وان أخذت وقتها
فيهم حب أسئله لكن ما اعطيها كلام كثير يادوب كلمات بسيطة ..اذا حست انك صادقة معها تصدق معك خاصة اذا سألتي عن أهلها أو جبتي بطاقة تكلمهم تخلصلك زيادة يعني يشكرون النعمة مو زي الأندنوسيات قد ما تعطينها تعتبره واجب عليك ..تحب تتأمل ملابسنا وأغراضنا بس هذا طبع كل الحريم . وأحلى ما في الموضوع جنسيتها محدودة ماتلاقي أحد لا في زواجات ولا عزايم دايم معزولة .فاللي بتاخذها اتوقع ما بتندم وأولا وأخيرا الأستخااااااااااااارة
ياااااارب ... تطولي عمر توته وتشفيها ... و تفرحني بعافيتها ولا تفجعني فيها ...

ياااااارب تقودني وما أقودها.... وتحفظلي أخوانها ... يااااا اكرم الاكرمين ...قولوا آمين

up
الله يوفقج
[IMG]http://www.**********/lives2/12902662851.jpg[/IMG]لااله الا الله
محمد رسول الله
حبشية عاد؟

الحبشيات يجون ايام وعقبها ينحاشوون

لان لهم اهل وجماعة كثير في المملكة واغلبهم بدون اقامات
up

الساعة الآن 05:21 .