وردة غـــلا
وردة غـــلا
:عايدي حبيبتي لاتخافين ولاشي انا يجي معي كثير وخاصة اذا كليت البطاطسات والحلويات انتي انسيها او بالاصح تجاهليها يمكن من التفكير فيها تزيد وبالنسبه للتغيير الملابس عند كل صلاة انا سألت شيخ من اقاربنا عنها وقال توضي ولايشترط تغيير الملابس طبعآاهي تطلع لنا من دون شهوة او حاجة زي كذا لذلك لاتغيرين ملابسك بدون فايدة ومصيرها افرازات أنصحك اختي تاخذين من الصيدليه فوط يومية اسمها كير فري صغيرة مرة حتى ماتحسين انك لابسه شي  ولها ريحة وايد حلوو
الله يكون بعونــا ان شاء الله وكل شي بأجر قلبي

تقبلي تحياتي اختكم الجديدة وردة غـــلا وأتمنى من كل قلبي افيد كل وحده منكم تعاني ويكون عندي على الاقل خلفية عن :)مشكلتها
خفييييفة الدم
اسمعي يا قلبي أتوقع اللي فيك شيئ طبيعي و اصلا المنطقة لازم تكون رطبة بالمعقول يعني الجفاف شيئ مب زين و الرطوبة الزايدة كذلك واذا أنتي مو متزوجة لا تخربطين بروحك بأي شيئ ثمن تتحسفين بإمكانك الاتصال بأي مستوصف و تكلمين طبيبة النسا أما مسألة الصلاة وكل فرض تغيرين ملابسك الداخلية هذا فيه مشقة خاصة إذا كنتي خارج البيت أنصحك اسألي شيخ أو داعية عندها علم شرعي أو أبحثي بالنت عن طهاة الافرازات وفقك المولى لما يحب و يرضى
أوركيـــدا
أوركيـــدا
حبيبتي ضروري تروحين لدكتورة او دكتور المهم جهه علاجيه لانك تقولين انها تنزل مع كل صلاة هذه كثيره وبعد اللون الاصفر مو حلو في الافرازات وخصوصا اذا في لها رائحه كريهه مثل زفرة السمك
الافرازات الشفافه طبيعيه مثل ما قالت اختنا حريملاويه نعومه
انتبهي عيوني لصحتك مافي اعلى منها وربي يوفقك
simply-gold
simply-gold
جربي تغسلين بخل التفاح مخفف بالماء
خطيبة بدر
خطيبة بدر
السلام عليكم
عادي حبيبتي أنا أطمنك لأني مريت بالحاجات هذي ...لاتخافين مو خراب لاسمح الله
هذي ممكن إلتهابات بسيطه ومع الإهتمام بالدوره الجايه راح تروح بإذن الله
إنتي إهتمي بنفسك أيام الدوره وإكلي أكل كويس وأشربي مع القهوه شوي ’’مره ومحلب وعنزروت وخوا وجوا ’’ تلاقينهم عند العطار وخلطيهم مع بعض وإطحنيهم وإشربيهم مع القهوه أو مع المويه لمدة أيام الدوره وإشربي اعشاب ’’زي الحلبه والحبه السودا والمرميه والبابونج والكمون ,,
وإبتعدي عن الغازيات واللبن والحاجات اللزجه زي الملوخيه والمنجا ..مع كذا راح تتعافين بإذن الله وماعليك إلا العافيه ودعواتك لي يا الغاليه والله يشفيك