أختي انا طبقت الوصفة ولم يحصل اي شئ لقدر الضغط ....بل اني نقصت احد مكونات الوصفة وهي العشبة لأنها غير معروفة ببلدي وعملت بدالها بقدونس !!!! وكانت وجبة رائعة ومن يومها وزوجي يقول لي اعيدي لنا الحنيذ ...وفي بلدنا اسمه البورديم ولكن بالفعل لم يحصل اي شئ لقدري !!! ربي يعوضك خير
اللهم ان لك صفوة من الخلق تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب
فاجعل من يقرأ كلماتي هذه منهم

أختي الحبيبة المسافرة

أختي بالنسبة للحم والدجاج حسب الأكلة يعني لو حبيت أسلق لحم أو دجاج بروحه أضعهم مع الماء على النار

ثم أرفع الريم ثم أغلق قدر الضغط وقسم الوقت على 3 يعني لو الدجاجة كانت تآخذ على النار معك عادة ساعة

بقدر الضغط تآخذ ثلث ساعة واللحمة اللي تآخذ عادة ساعة ونصف بقدر الضغط نصف ساعة وهكذا ..

واللينكات التي وضعتها للغالية ميس شيف كتبت أغلب الأشياء اللي أسويها بقدر الضغط وكم تحتاج من الوقت

أتمنى اكون أفدتك ولو لديك أي استفسار عيوني ليكي

في كمان هذا الرابط حلو للأكلات في قدر الضغط إن شاء الله يشجعكم وتدعوا لي

رابط لأكلات في قدر الضغط
الغالية بتول2004

جزاك الله كل خير أختي على دعاؤك

يا ريت لو تكتبي لي شو نوع قدرك (ماركته) وموديله..

وملاحظة صغيرة أختي لو لاحظتي حديثي أنا كل تعليقي عن ايش سوا الحنيذ في قدري

واللا الحنيذ نفسه ما عليه كلام

أساساً كل أطباق ارواء العليل ربي يجزيها كل خير روعة

وشاكرة تفاعلك معي وبانتظار رد الغالية ارواء العليل
كل عسير إذا استعنت بالله فهو يسير ، وكل يسير إذا اعتمدت فيه على نفسك أو أحد من خلق الله فهو عسير.

ياهلا اختي طوق الياسمين وانا اقصد نوعية القدر انا استخدم 2تربو واحد كبير للعزايم وواحد صغير للطبخ اليومي اللي هو قدر الضغط وصراحه قدرك غريب فيه مادة الستيل اما القدور الي اعرفها مافيهاهالماده .على العموم اذا رحتي للسوق اسالي عن قدر الضغط التربو الاصلي وان شاء الله تعرفيه .انا مااعرف احط صور ولا كان وريتك
حبيبتي نوع قدري ( برستيج ) به طبقة نحاسية في القاعدة ....وكما قلت لك عندما جربتها لم يحدث اي شئ للقدر ولفت نظري امر في هذه الوصفة ان الدهن كله تصفى في القعر وقلت كويس نتخلص من اكبر قدر من الدهن ....بس ليت احدى الأخوات ترد على هل من بديل للمرخ ...كما ذكرت انا جربت البقدونس ...على الأقل صفوا لي المرخ لعلي اجيد شئ شبيه به في بلدي ..ودمتم اخوة لنا
اللهم ان لك صفوة من الخلق تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب
فاجعل من يقرأ كلماتي هذه منهم

الساعة الآن 02:34 .