ماما1983

ماما1983 @mama1983_1

محررة فضية

كيف اعمل على نجاح عمليتي أطفال الانابيب

تأخر الحمل

هذه بعض المواد المغذيه التي قرأت عنها في مواقع اجنبيه الاطباء ينصحون بتناولها قبل عمليه اطفال الانابيب وسوف احاول ان ازيدها ان شاء الله بس ادعولي يارب ينجح عمليتي من اول مره يارب
يستحسن ان تبدئ هذا البرنامج قبل 3 اشهر من العمليه وممكن اي وقت قبل العمليه وتستمري عليه طوال حملك بس افضل تستشيري طبيبك بشأنه
1-Q10 كمكمل غذائي على شكل اقراص في الصيدليات احتمال تلقونه في ارمال gncالجرعه 30 ملجرام صباح و30 مساء وتستمري في استعماله بعد الحمل
2- الفيتمينات المتعدده التي تاتي على شكل كبسولات في الصيدليه
3- الماكاmaca ويوجد هذا العقار في شكل كبسولات في الصيدلياتواحتمال تلقونه في ارمال gnc
4- اكثري من أكل الفواكه والخضروات والكثير الكثير من الخضار الاخضر والبروتينات الكثير منها في البيض واللحم الصافي الخالي من الشحوم والحليب واللبن
5- يفضل الامتناع عن القهوه والمشروبات الغازيه والفاست فود كنتاكي وماكدونالدز وكل الاكل الجاهز
6- الماء الماء الماء الكثير من شرب الماء
7- الرياضه الخفيفه وانقاص الوزن حتى لو نقص بسيط بيزيد الخصوبه بشكل كبير جدا
8- المشمش والاناناس اكثروا منه قبل البدء ببرنامج الانابيب وقبل ارجاع الاجنه وتوقفوا بعد نقل الاجنه
9- ده سمعتها في برنامج دكتورز (برنامج الاطباء الذي يأتي في mbc4)طبيبه النساء نصحت فيه وقريته في كل مواقع الخصوبه الاجنبيه ومدحوه النساء وقالوا انه زي السحر وهو العلاج بالابر الصينيه يزيد عدد البويضات ويحسن من جوتها وبالتالي يساعد على ثبات الاجنه والطريقه انه بيزيد من تدفق الدم للرحم والمبايض
واوعدكم يا بنات كل ما اقراء شي جديد انزله بس دعواتكم الله يكرمك
شئ اخير بالنسبه للموضوع الي نزلته الاخت شفايف التوت عن الجماع قبل يوم ارجاع الاجنه انا يابنات قريت ان الاطباء في الغرب نصحوا بالجماع بعد ايام التبويض لانه لو حصل حمل ممكن يثبت الاجنه وكنت أعتقد ان الجماع ممنوع بعد ايام التبويض خوفا من اسقاط الجنين وهذا خطاء
اعتقد بالتالي ان الجماع قبل الارجاع ممكن يثبت ان شاء الله
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماما1983
ماما1983
ولا تعليق يابنات اش الموضوع بايخ غير مفيد ؟؟؟
في بيتي وحيده
في بيتي وحيده
الله يجزيك الجنه

ومشكوره على المعلومات والله يرزقنا جميعاً الذريه الصالحه
miss music
miss music
شكرا الك على المعلومات المفيدة
تحية وطن
تحية وطن
جزاك الله خيراً انا ممكن اسوي عملية اطفال انابيب وخايفة...

الحمدالله على كل حال....................
ماما1983
ماما1983
الحمد لله يابنات انهكم شفتوها مفيده بس ادعولي الله يكرمكم عمليتي تنجح من المره الاولى
تحيه وطن لا تخافين انا نسبه النجاح لاتتجاوز 5% لان عندي ارتفاع في FSHالي معناه ان بويضاتي قربت تخلص وقربت لسن اليأس وان شاء الله راح اسويها بس اهم شئ لاتيأسي ان تسوينها اكثر من مره ترى شي عادي انك تعيديها وان شاء الل تضبط معاكي من المره الاولى يارب