العمل من البيت متعةوفائدةولوفكرنا ان التاجرةممكن تكسب في اليوم اكثر من راتب شهريعني الحمدلله انت في خيرولاتعتقدين بمبدااللي مايطول العنب يمدلحافةعلى قدرجليه نهائيالانك بالعمل الحرحققت3فوائد1تفرغت لبيتك وعيالك 2مثل ماقلت لك ربحك ضعف الراتب3الوظيفةستحتاجين الى خادمةوسائق يوصلك مكان عملك اكل من المطاعم اغلب الاحيان مغسلة كواي غير الزوج اللي بينشب لك ادفعي وعطيني وهذاعلي وهذاعليك اويروح تسديد اقساط حبيبتي بيتك مملكتك ولاعادتنوحين على الوظائف ابدا من500ريال اخسرمرة واربح مرات وربك كريم ولاتطلع لي وحده تقول اناماتزوجت وش اقعد اسوي نصيبك بيجيك باذن الله بس خففي من الشروط ظل راجل ولاظل حيطة لاباس بالتعاون مع الاخوات ومشاركتهن انت فتقي مخك من الافكاروان شاء الله بيجيك رزقك اكثري من الاستغفاروالدعاء والصلاة مفتاح السعادةدنياواخرة وكل شوي بنشب لكم لين تقولون تم
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعطيك العافية
هلا حبيبتي انا حابه ابدأ مشروع يعني حابه اتاجر بمفارش مضيئه واشياء لليالي الرومنسيه

بس ماادري هل الربح مضمون ..؟؟؟؟؟؟ وكم ممكن ابدا بالمبلغ ؟؟؟؟

أنا أهم شي يرجع لي راس المال على الأقل اذا ماربحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى أي وحده عندها فكره تفيدني؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[IMG]http://t7mel.*******.com/pfiles/1100/20_2338149f8dd092c5eb.png[/IMG]
اب للفائده

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
شكرااخواتي والاخت اللي تبي تتاجر في المفارش المضيئة نصيحتي شوفي لك حاجة ثانيةلان الحريم كلهم في المنتدى يبيعون مفارش الا ولاحظي كلمةالااذاكان اقاربك معارفك تمشي عندهم الاشياء هذي فجربي دفعة اودفعتين والله يوفقك انا جبتها اسمع التحطيم وكل وحده تقلب في البضاعةولاتشتري خربوها علي ورجعوها وبعدين اكتشف انهم يشترونها بالدبل ليه؟؟؟ماادري حياء اوخوف من العين اونذالة يالله الله يسامحهم
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح

الساعة الآن 09:08 .