اقتباس مشاركة  (أم لطوووف)
شكرااخواتي والاخت اللي تبي تتاجر في المفارش المضيئة نصيحتي شوفي لك حاجة ثانيةلان الحريم كلهم في المنتدى يبيعون مفارش الا ولاحظي كلمةالااذاكان اقاربك معارفك تمشي عندهم الاشياء هذي فجربي دفعة اودفعتين والله يوفقك انا جبتها اسمع التحطيم وكل وحده تقلب في البضاعةولاتشتري خربوها علي ورجعوها وبعدين اكتشف انهم يشترونها بالدبل ليه؟؟؟ماادري حياء اوخوف من العين اونذالة يالله الله يسامحهم
ونتي الصادقه حسد الله يكفينا شرهن
هلا يا الغاليه

يا ليت تقدرين تفيديني في فكره مشروع من البيت والله العظيم والحمد لله 7 صنايع بس الحمدر لله على كل حال موعارفه استغل شى من اللي عندي

ونفس الوقت ابي شى يفيدني واكسب منه بحلال من البيت ياليت تعلميني شى يفيدني او شى مربح اقدر ابيعه يكسب ويدخل على رزق لو بسيط .

انا افكر أبي اي شى بسيط يدخل على رزق واستفيد من الحريم بس لحد يقولي بضاعه اللي عندي مجتمع اهم شى المظاهر والماركات بس كلام.................فكرت اسوي ابهار ولكن للحين ماوصلت لطعم اللي ابيه وما ابي ابيع ابهار الا وانا متميزه فية .

اسفه على الطاله بس انتي جيتي على الجرح
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
الحمد لله على كل حال

في المجتمع اللي أنا فيه يستحقروووون اللي تبيع وأصلاً ماأحد يشتري منها كأنها مسووووية جريمة لاسمح الله

فكرت إني أتاجر بس اللي حولي مايساعدون ولا أحد يشتري مني أصلاً

وفكرت أبيع فالنت بس ماأظن بيكون فيه زباين كثير لأن النت مافيه ثقه
كملي وحنا معاكي ياعسل
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي
أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني
أو نطق به لساني

أستغفر الله وأتوب إلى الله مما يكره الله
قولا وفعلا وباطنا وظاهرا

هديتي لكل شيعية

الحمدلله ان البيع موعيب ولاحرام وتسعة اعشارالرزق من التجارة واتركي الحياء والناس جانبالو تطلبين وتكثرين الطلبات ملوا منك حتى اهلك وزوجك اعملي اي شي تشوفين انك تحبينه واعرضي على الزميلات وكل من لك به احتكاك وابدعي شاركي في دورفي مدارس الرزق يحب الخفية مجتم الحريم اذااجتمعوايحبون يشترون ويستمتعون اعرضي عليهم مثلا اللي تبي شي من المكان الفلاني وانت عارفة انها محتاجته اجيب لها وخذي حقك امابالنسبةللبهارات ففكري في شي يحبونه اللي حولك مثل الفلفل اومري على الطبخات شوفي وش اللي يحطونه الطباخين والطباخات اضيفيه في بهاراتك وخليه سر المهنةواشكركن موفقات
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح

الساعة الآن 03:33 .