البنات ماقصروا
عذرا لايوجد عندي نت حاليا ياليت اللي تبيني تتصل علي #0532360931

مندوبة سوفت كوين في الرياض

مـــطبخ ام عبــدالرحـــمن البيتي للطبخ الشعبي والمفرزنات والقهوه والبهارات
الفراوله العجيبه + كيرلي الشعر +مخفي سيور السنتيان
الحصاااله الذكيه
منظمااااااات الملابس الداخليه
ومنظم الشنطه باضااااءه
انا طريقتي مرررررره لذيذه اخذتها قبل سنه من وحده وصارت طريقتي المعتمده وكل من ذاقه اخذ الطريقه
اجيب الدجاجه واقطعها ثمان قطع بعدين اتبلها بكل شي ثوم وبصل وزبادي وبهارات وطماطم وصويا صوص وطحينه وماجي وليمون وخل وكل شي بالدولاب احطه واخلطهم بالخلاط اذا صار سايل صبيته عالدجاج وطبختهم بالتتبيله لان الزيت مايخلي الدجاج يستوي ولو طول عشان يستوي راح يشرب الزيت عشان كذا اطبخه اذا استوى طلعته وغطيته بالبيض ودقيق مخلوط معها ملعقة بيكنج بودر وبالزيت دقايق ويتحمر ...
واذا جربتيها قولي لي عن رايك فيها ويارب تعجبك
شوفي حبيبتي طرقتي مرة سهلة وما تاخذ وقت تجيبي الدحاجة وتقطع الى الرباع وينزع الجلد منها وجيبي صحن فية دقيق مخلوط معه ملح وبهارات وكمون وفلفل اسود واذا تحبية حراق يغمس في شطة الحراء شو ي ما تكثري ثم الدقيق ثم البيض مخفوق مع ملح وفلفل اسود ثم البقصمات مخلوط معه شربة الشوفان ويوضع في الثلاجة شوي حتى يمسك الخلاطة في الدجاجة ثم يقلى في البداية على نار قوية ثم نخفض النار عليها حتى تتحمر من الجهتين

صدقيني طعم ولا في الخيال ومضمونة ولاتنسي انها منغير جلد وبعد القلى الى يشوفها يحسب شكلها ب الجلد سويها وقوللي ايش رايك وبالعافية حبيبتي 3 صحون 1 فية دقيق مع البهار 2 بيض مع الملح والفلفل اسود 3 البقصمات للتوضيح اكثر
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

(ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين)
اللهم اهدي عيااااااااااالي وسخرلي زوجي
(سبحااااااااااا
الببنات ما قصرو

والله ياعزيزتي انا كم نوع وكم خلطه سويت للبروست بس الللي جاز لي خلطه البروست الجاهزه يعني حتى لونها ذهبي روعه وطعمها روعه انا اقطع الدجاج بالجلد طبعا واسلقه بما وملح بعدين اغمسيه ببيض ثم بالخلطه بعدين عا لزيت وبسسسس روعه يممي عشاي البارح بروست
اللهم لگ الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاهـ ..

الساعة الآن 10:09 .