شكر خاص لكل من جوليا,عفاف و من الغرب
و ان شاء الله تستفيد من الموضوع كل سيدة و فتاة ذات طموح
مع محبتي
شكراً اخت بثينه

ياليت تعطينا امثله على سيدات سعوديات برزن في عالم التجاره غير المشاغل ودور الازياء

انا شخصياً كل سيدات الاعمال اللي اعرفهم , الرجل يلعب دور كبير في تجارتهم , اما يدير لها عقار او

اسهم او محل ملابس او باصات او او او ........... يعني العمل ما يكون نسائي بحت وناجح مثله

مثل الاعمال اللي ذكرتهم . يعني تتوقعين دخل مشغل راح يكون مثله مثل اسهم او عقار . . . مستحيل ؟؟

وغير كذا اشوف ان الأعمال اللي يديرها رجل حتى لو كان لها علاقه بالنساء , تعتبر طويلة الاجل

اما الأعمال النسائيه فهي قصيرة الأجل .

انا مهتمه بأعمال البزنس النسائي و اتمنى اني اعرف عمل تجاري نسائي ,المرأه تستطيع الاعتماد على

نفسها فيه و إذا كان لابد من تدخل الرجل يكون بشكل بسيط مثل تخليص اوراق او ما شابه . ويكون هذا

العمل ربحه نظيف ومضمون حتى لو كان بعد مده طويله .

وأكرر طلبي : ياليت تعطينا امثله على سيدات سعوديات برزن في عالم التجاره في السعوديه .

وآسفه اني طولت عليك .
بصراحه موضوع حلو و شيق وانا منى عيني ادخل البيزنس من اوسع ابوابه ويالله خلي كل واحده تطلع الي عندها و نحاول
انا ببالي فكره مجننتني 0000مره وحده اعطتني ورقه فيها فرصه عمل كبيره و كان في اجتماع ثاني يوم
رحت الاجتماع و كان عن التسويق لمنتح معين يعتمدعلى التسويق السلمي يعني زي الدرج انا ابيع المنتج الي عندي و لي نسبه معينه و اذا جبت ناس يدشو بالبيزنس هذا و يوزعو مثلي لي نسبه برضو من نفس الشركه الام
وش رايكم انتو بهالفكره تتوقعوها ممكن تنحج و الا لأ
اختي / boutheina

أنا طلبت منك من البداية أنك تعطين بعض الأمثله على الأعمال الي ممكن المرأة السعودية تدخل فيها

وأبغى جواب تذكرين فيه هذي المجالات وأعتقد أن طلبي كان واضح

وبعدين اختي الي توجهوا لدور الأزياء الأجنبية مو كلهم توجهوا لها لأنها أجنبيه لا بس لأننا فعلاً نفتقر لها هنا ممكن في لبنان موجودة أما في الخليج لم أسمع فيها وكل الموجود مشاغل عادية واللي يعرف دار عرض يفتح كل نهاية سنه أو في كل مناسبات يقولي يمكن انا مدري ؟؟؟؟ بس اللي انا متأكده ان مافيه وحتى لو فيه يمكن 1 أو 2 يمكن

والنقطة الإخيره ::: اما الحلال و الحرام في هذي الشغلة فما أعتقد أني راح أسوي أو أدخل شي حرام
وممكن توضحين هذي النقطة يعني كيف يدخل فيها الحرام ؟؟؟؟
الرجوا منك التوضيح :::::::::::::::::: ومعليش إذا طولت عليك :::::::: بس هذا موضوع أنتي طرحتيه وأنتي اللي لازم تتجاوبين معنا فسامحينا على الإطاله

تحياتي للجميع
اعطونا افكار لمشاريع صغيره او كبيره ممكن نساهم فيها لاني والله محتاره ودي اصير سيدة اعمال بس مو عارفه كيف ابدأ
وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه

الساعة الآن 12:48 .