ألف ألف ألف مبروووووووك
تصدقين يااختي من اول ما قرأت موضوعك وكنت أبغى أقولك أنه (((ميرندا التفاح الأخضر)))
لان زوجي مثلك مره كان عند محل للكمبيوترات وما شاء الله عليهم ضيفوه هذا المشروب بكأس وتجننننن عليه وما صبر وسألهم وعلى طول أشتراه وجابه للبيت واخذنا مدة وأحنا نشربه ونضيف الضيوف منه وهو بصرااااحة كششششخة ****
وسلااااااااااامتكم **ادوختكم
15-04-1425 هـ, 06:47 مساءً

ام خالد اهلين فيك حبيبتي وانتي بعدك ماجربتيه جربيه بسرعه وردي علي

رقيقه واخيرا لقيت وحده منهبله عليه مثلي هلا فيك

المسافره جربيه جربيه لااااااااااازم تجربيه دام انك معي من اول الموضوع والله ماراح تندمين

ام شوق حبيبتي انا قلته ميرندا بالتفاح الاخضر

11صبا11 على ايش تضحكين انتي ووجهك خخخخخخخخخخخ

حياك اختي بس والله فعلا طعمه خطيييييييييييييييير

نــ الحروف ــوح جربيه عيوني وياليت تحطينه في كاسات شفافه عشان يبان اللون والله انخبلت عليه

اقول تراني سويت دعايه ماهي بصاحيه لهالشركه والله المفروض يعطوني نسبه
18-04-1425 هـ, 01:11 صباحاً

يا اخواتى رايتكم تساعدونا بعضكم البعض مثل الاخوات واكثر بارك الله فيكم وهذه الاخوه التى جعلتنى اموت واشترك فى هذا المنتد ولاكن واجهتنى مشاكل عده وانا اعلم يقينن ان هناك اخوات يتمنوا المشاركه ولكن تاك الصعوبات التى واجهتنى تواجهم واولها عمل الايميل وثانيها طريقة الاشتراك ومشاكل متعدده فاتمنا ممن يكون عندها وقت ان توضح بطريقه مبسطه طريقة عمل الايميل وطريقة الاشتراكحتى لا تنحرم اخت تتمنى المشاركه من المشاركه
18-04-1425 هـ, 01:55 مساءً

داشين عرض.. كل يوم بكتبلج وأنشغل بشي ثاني.. بس اليوم عاد فاضتلج..

من قريت انج عرفتيه طيران وأطلبه من البقالة.. أممممممممم ياطعمه.. ترى أنا أبددددددد ماشتري غازات الا السفن آب..

بس هذا شريته لعيونج.. لاكن من يومها وأنا شبه يوميا أشتريه.. وألحين الغازات اللي فيني على أفا من يشيل كله منج.. بس أحاول أشرب شوية منه… يبرد على قلبي وبس.. توني حاطه واحد بالثلاجة وبشربه ألحين صدق انه يمي..

بسألج ربيعتج كيف قدمته لج.. يعني بالكاس الشفاف بس هل سوت وياه حركة والا بس جذيه؟؟ قصدي التزيين.. لأنه حلو اذا زينا الكاس من فوق بالجلي الملون.. واذا هي حطيته فأي لون أستخدمت.. أنا ان شالله ناوية أخذ منه وأقدمه لضيوفي مع الزينة اللي قتلج عنها بس خبريني اذا فيه حركة ثانية.. بانتظارج.. لا تغطييييييييييييييييييييييين وتوهقيني بعدين.. انتي بديتي ولازم تتحملين هههههههههه
25-04-1425 هـ, 09:21 صباحاً

26-04-1425 هـ, 01:34 مساءً

الساعة الآن 07:58 .