عزيزتي داشين عرض اولا نور المنتد ى برجعتك وحياك الله

ثانيا يمكن اللي شربتي يكون زي ماذ كرت لك الاخت شوق لانها فعلا ذكرت كل انواع الغازيات اللي لونها

اخضر

انا اضيف لك معلومه وهي ان الحرمه اللي زرتيها اكيد اضافت فوق واحد من اللي ذ كرتها شوق

يا سفن اب بلنعناع او نعناع هي مسويته في البيت

جربيها

بصراحه انا اقولك اكيد عزيزتي عشان لو اشطر وحد ه في الطبخ لايمكنها تسوي مشروبات غازيه في البيت

والشي الاقرب للصحه انها قد مت لك سعودي شامبيه وهذا يقدم عند نا في المطاعم السعود يه

وممكن للوحد ه تسوي في البيت لانه جد ا لذ يذ وعمله سهل جدا بس هي يمكن اضافت له ميرند ا باالتفاح

وانا اقد ر ااكد لك 99 باالميه ***** الله ان هو لانها عصير عملو ليس د ارج بين الحححححححريم

اذا تبقين الطريقه انا تحت الخد مه
***** الله اكون افد تك

ود متي
04-04-1425 هـ, 03:49 مساءً

حيا الله الاخت 00000000مافيها حيل تقلب انقليزي

اذا مافيها امر هاتي الطريقه وراح اجررب والله يعيني
04-04-1425 هـ, 09:03 مساءً

اختي د اشين عرض اشوف العنقليزي بتاعي مو عاجبك بس لمعلوماتك تراني دارسه العنقليزي في الصومال

ياالله الله يعني انا مو انت بقولك على الطريقه

ترى ماياخذ من وقتك غير ثري مينتس اوكي

ينفع لك ياالزوله

ياالله خذي عند ك المقاد ير

1 علبه سفن اب + 1 قاروره بيره باالشعير ساده + 2 قوارير صغيره مياه غازيه + 1 بيره بااليمون

اخلطيهم مع بعض في جك مو في قد ر

قطعي فوقهم 1 تفاحه حمرا و1 اخضر بشكل دائري + 1 ليمون كبير + 1/ 4 حزمة نعناع من دون تقطيع

بس خلاص اشربي العصير

الافضل تخلي في التلاجه لمد ة 1/4 س

لاتبيتي ترى يتحول شي ثاني انتبه

انت تقولين لونه اخضر جربي تضيفين عليه ميرندا بالتفاح الاخضر وشوفي

مره حطيت معا سفن اب باالنعناع ماعجبني

على العموم لازم تجربي باالطريقه الاساسيه لان طعم

وبعد ين حطي علي اضافاتك وشوفي ***** الله يطلع هو
04-04-1425 هـ, 11:55 مساءً

يسمع من بؤك ربنا
05-04-1425 هـ, 01:09 صباحاً

لا تغيرين أسمج ترى حلو.. بس اذا فيه أحلى ليش لا؟؟ عاد المشكلة كل الأسامي ماخوذة ماتلاقين شي..

وأسمج من الأسامي اللي ماتتنسى الصراحة.. غير عن بعض الأسامي حتى لو تردين عليها مليون مرة بعد ماتكون عالبال..

والخيار لج.. شرايج تسوين تصويتتتتتتتتت؟؟!!
05-04-1425 هـ, 11:23 صباحاً

الساعة الآن 03:18 .