دمـــــــــــــ ــــوع الكــــــــــــ ـــــرنب وأحـــــــــــز ان الكــــــــــــ ـــــــوسة

سيدتي ............أنت حرة أن تصدقي أولا تصدقي..

أنت حرة أن تصدقي انك عندما تمدين سكين المطبخ لتخريط الكوسة فإنها تبكي..وانك عندما تقطعين أوراق الكرنب ((الملفوف)) فانه يتألم.. وانك عندما تعصرين الطماطم فانه ينزف الدموع..
أن علماء النبات في الولايات المتحدة الأمريكية يؤكدون أن النباتات والأشجار لها مشاعر وأحاسيس..فهي تبكي وتتوجع عندما تحس بالألم..وتتبادل الأحاديث والعواطف وان النباتات تدرك وتحس بعكس ماكنا نتصور حتى الآن.......وان كان أرسطو قد ((استنتج ذلك))منذ عشرات القرون..والدكتور ((لافاريت هايارد))من جامعة كاليفورنيا استخدم أحدث الأجهزة الالكترونية في دراسة هذه المسالة وخرج بنتيجة مؤكدة أن للنباتات أحاسيس ومشاعر..وأكد أن النباتات الحية.....أو الطازجة(التي لم تجف من بعد قطفها)تشعر بكل ما يحدث لها وان الكرنب مثلا تنكمش أوراقه عندما تقترب منه السكين ...وان البطاطا والبطاطس والخس وكل الخضروات تشعر بالآم ما قبل الموت كلما اقتربت السكين منها .


ويؤكد((كليف باكستر))احد كبار الأخصائيين الأمريكيين انه مقتنع تماما بأن النباتات تستطيع أن تقرأ أفكارنا ... وان تحس بمشاعرنا نحوها ..وانه قام بتجارب عديدة أكدت احزن الورد والآم الزهر..... وكآبه الأشجار عندما تمتد إليها تكنولوجيا الإنسان.
مع ذلك _سيدتي_ هذا هو قانون البقاء.. وهذه هي حكمة الخالق أن تكون بعض المخلوقات غذاء لمخلوقات أخرى......
حتى تستمر الحياة.....وحتى يرث الله الأرض ومن عليها.


ولله في خلقة شؤؤؤن سبحانة


قطعتي قلبي لوووووووووووول
عنوان رهيب الصراحه كعكعكعكعكع
ذكرتيني بفلم أجنبي كانت فيه وحده لا تاكل اللحوم ولا النبات إلا بعد ما يطيح الثمر بروحه من الشير يعني في اعتقادهم انه يموت أما قطف الثمار الحي عندهم جريمه!!
شو نموت من اليوع يعني


الساعة الآن 02:53 .