اقتباس مشاركة  (خايفه من الزمن)
كلمه وحده بقولها لك المهتووووي لو يبي يطبخ ذبيحه وانتي ما تبين تتعلمين

معقوووله ما تعرفين تفتحين كتاب الطبخ وتقرين الطريقه خطوه بخطوه

حالتك مستعصيه
ومن قالك اني مهتويه انا اصلآ مو مهتويه الطبخ بس ناويه اهتويه عشان اتعلمه وبعدين من قالك اني مااعرف اطبخ ذبيحه اطبخها بس بشعرها وجسمها كلها ارميها بالقدر بس ناوي اتعلم الطريقه الصحيحه لطبخ الذبيحه منك اذا تعرفين
اقتباس مشاركة  (*رتاج*)
يا بنات لشو هالحكي

والله عيب عليكم تحكو هيك

خلص الواحد يقدم نصيحة او يعطيها روابط تفيدها تكسبو فيها أجر احسن من هالحكي اللي بلا طعمة

ازا كانت بنت و على نياتها الله يهديها و يخليها احسن طباخة بالدنيا و ازا زلمة الله يسامحو
الله يسعدك يارتاج والله انك ذوق اذا عندك طبخه شاميه ارسليها لي او حطيها عالعام عشان اللي مثلي وشرواي تستفيد
اقتباس مشاركة  (ام حمودي500)
ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههه
قطعتي بطني من الضحك انا اقولك مالك ومال الطبخ اقعدي على المطاعم احسن لك شكلك مو وجه طبخ شكلك حقت فله وناسه وعلى قولتك العيال يقعدون على الحليب والسيريلاك والله فيك الخير اهم شي لايموتون من الجوع خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ ،،،،،،،،
واذا فكرتي تتعلمين الطبخ حنا موجودين ياعســـــــــــ ـــــــــــــل والمنتدى مليان تحياتي ......
اكيد حقت فله ووناسه من الفضوه ماعندي لامواعين ولا شي اغسله كل شي عندي جديد مااستخدمته
اقتباس مشاركة  (م الولي)
لاتحكمون عليهااا انها رجال بس علشان من الاسلوب ماهو شرط
بعدين صحيح مو كل الحريم تعرف تطبخ ولا كل الرجال يحبون الاكل بعضهم عادي مثلي انا عاديه في الطبخ يوميا مانطبخ الاكبسه ويوم تضبط ويوم لا وزوجي ماعمره قال شي وان سويت شي غير ما اكل منه او قال وين الرز

عااادي الناس تختلف مو زي بعض ماهو كل الرجال لازم اشكال في الطبخ وتفنن ولا كل حرمه تعرف تطبخ وتفنن وتحب انها تطبخ
عاد وانتي مصدقه ان كل اللي يردوا شاطرات بالطبخ لو شاطرات ماشفتيهم بذا القسم ويحسبون كل الرجال زي رجالهم راعين كروش ويبون بس يتسدحون وياكلون ويتارعون وع
اقتباس مشاركة  (أسالك الجنه)
اجل تطلي هاه

وجلي

وجريش

وشرايك تورينا عرض اكتافك

وتطلع
لايكون داخله بيتك وانا ماادري

الساعة الآن 09:21 .