اذا شايله هم الطلبات عادي البقاله بيجيبها لك اذا عطيتيه نفس الاسم

انا مااطلب الا من البقاله الله يخليهم لنا

والا خلي زوجك يوديك واختاريها بنفسك
يارب انحف بصحه وعافيه

يالله يارب ترزقني وترزق كل بنت متخرجه وظيفه

قووولو امممين
مثل ماقالو ا الاخوات روحي للمنتديات واحفظي وطبقي والله انا من منتدى لاخر وكل يوم شي جديد تعلمت اشياء كثيره

بس شدي حيلك وان شاء الله تكونين احلى طباخة ياقطيوة

قطيوة حبيبتي انتي حددي طبخة بدك تتعلميها ماشي

و بكرا الصبح او الضهر بتكوني كاتبة اسم الطبخة

و انا و البنات رح نجيبلك الصور و الخطوات بالطريقة ان شاء الله

بس المهم طنشي اي رد ما بعجبك و لا تردي عليه

خلص حطي عقلك براسك و حددي طبخة بكرا

عشان تسويها و تحكيلنا شو سار معك

حبيباتي طلبتكم الدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة..و أن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.. و يعفو عنه و يغفر له ذنوبه
ورررررب
ي انك تجننيييييييييييييييييييييين وعليك خفة دم غير طبيعية ياعالم البنت حلفت لكم انها بنت وانتم اعوذ بالله ماتصدقون تهبون في الواحد وفرضا فرضا انها رجال عاد قامت الدنيا بس من جد اسلوبك خطييييييييييييييير ودي اصير صديقتك بس انا الطبخ ماحبه احب اكل بس ياحبي لك ماعليك من احد والله اني ادخل اقرا تعليقاتك بس وجااااز لي تعليقك على البهارات الله يسعدك دنيا وآخرة
اقتباس مشاركة  (حواءبإنتظارآدم)
ورررررب
ي انك تجننيييييييييييييييييييييين وعليك خفة دم غير طبيعية ياعالم البنت حلفت لكم انها بنت وانتم اعوذ بالله ماتصدقون تهبون في الواحد وفرضا فرضا انها رجال عاد قامت الدنيا بس من جد اسلوبك خطييييييييييييييير ودي اصير صديقتك بس انا الطبخ ماحبه احب اكل بس ياحبي لك ماعليك من احد والله اني ادخل اقرا تعليقاتك بس وجااااز لي تعليقك على البهارات الله يسعدك دنيا وآخرة
ودك تصيرين صديقتي !! ليش مين تتوقعين داعي عليك ؟ عزالله اللي ماصادقتي سنعه بتصيرين حتى الماء تنسين طريقة شربه وتشربينه بملعقه من زود الدجه

الساعة الآن 03:03 .