اقتباس مشاركة  (*رتاج*)
قطيوة حبيبتي انتي حددي طبخة بدك تتعلميها ماشي

و بكرا الصبح او الضهر بتكوني كاتبة اسم الطبخة

و انا و البنات رح نجيبلك الصور و الخطوات بالطريقة ان شاء الله

بس المهم طنشي اي رد ما بعجبك و لا تردي عليه

خلص حطي عقلك براسك و حددي طبخة بكرا

عشان تسويها و تحكيلنا شو سار معك

الله يسعدك يارب ويكثر من امثالك انا متأكده انك بتتعبين معي بس بصراحه وحده هنا ردة علي تقول اللي تشتهي تطبخ خروف بتطبخه واحس كلمتها قويه وعشان كذا قررت استفتح بالخروف بس ماابي اتعلم طريقة الصلخ خلينا على طريقة الطبخ وياليت بعد طريقة غسل امعاءه لأنها تقرفني صراحه بس انا قررت استفتح فيه وش رايك ؟
اقتباس مشاركة  (حواء داجه)
اقول للبنات اللي يقولون انها رجال طيب ولييه حرام الرجال يتعلم الطبخ ولا بس حلال انكم تاخذونه من مطعم وطابخه رجال وحتى لو كان يست على قولتكم الاسلوب يخليه ينحرج موب طريقتكم في الكلام اللي بترده

الا قطيوه انتي حددي وش تبين تتعلمين بالضبط واحنا موجودين يعني على قولتك تبين القهوه وشلون تصلح قلت لك فيه كذا طريقه وكذا شكل

استنى ردك

الله يسعدك يارب بصراحه القهوه خليها آخر شي لأنها صعبه شوي ومااعرف اوزن القهوه والهيل بس ودي اتعلم اي شي بسيط ومايخرب معي يعني بكل ثقه اقول لزوجي انا رايحه اسوي هالشي وانا واثقه اني بجيبه ماراح اكبه
اقتباس مشاركة  (om dnoo2)
اسفه ياقمر اتمنى ماتكوني زعلتي لما قلت ليطير زوجك
وليش ازعل شايفه عقلي ناقص زي بعض الحريم اللي من تجيبين طاري زوجها تهترش كأنك ذابحه ابوها وزوجها ماجب خبرها لا والله مازعلت كلام × كلام
اقتباس مشاركة  (نسمـــه*)
والله يالغالية أنا مثلك حتى يوم خطبوني أبويه قال لزوجي الله يخليهم يارب.. بنتي ماتعرف تسوي شيء حتى البيض يادوب عليها الشاي
لكن الحمد لله بديت بشغلات سهلة وتضبط من أول مررة واذا بدك خلينا نتراسل ونسولف ماتدري يمكن مع الأيام أصير أنا وانتي طباخات زماننا
يلا تراني جاده ومن زمان أبغى وحده أكون أنا واياها بالطريق
ماانصحك تاخذين معك بالطريق مرافقه ماعندها سالفه اخاف اعديك وتدعين علي
والله كسرتي خاطري ياقطيوه والله ودي اساعدك وش رايك نبدا نصلح انا وانتي كبسه بسييييييييطه جدا ماتكلف وش رأيك ؟؟؟؟؟ وراح تكون بابسط الطرق وبتطلع طعمه انتظر ردك عندك استعداد واتركي عنك الذبيحه ياكبرها عند الله ذبيحه هدي العب شوي ههههههههههههههه هه

الساعة الآن 07:07 .