اقتباس مشاركة  (ام حمودي500)
والله كسرتي خاطري ياقطيوه والله ودي اساعدك وش رايك نبدا نصلح انا وانتي كبسه بسييييييييطه جدا ماتكلف وش رأيك ؟؟؟؟؟ وراح تكون بابسط الطرق وبتطلع طعمه انتظر ردك عندك استعداد واتركي عنك الذبيحه ياكبرها عند الله ذبيحه هدي العب شوي ههههههههههههههه هه
اهدي اللعب لهالدرجه قلت شي خطيررر طيب مو افقه علميني طريقة كبسه بس اهم شي ماتكون زي كبسة جدتي ابي كبسه طعمها مميز وحلو وبالصور ابيها منك انتي مو تسرقينها وتحطينها لي عشان اذا ماضبطت اتخانق معك
ان شاء الله بس الي عندي احس انه صعب عليك لاني منزله عدة كبسات تبيني انزلهم لك كلهم او انزلهم شوي شوي وعادي اتخانق معك كم عندي انا قطيوه ردي علي
بعطيك طريقة وقوليلي وش رأيك لاتقولين زي حقت جدتك ثم صدق اتخانق معك خخخخخ
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1772084
اضغطي على هالرابط
اقتباس مشاركة  (قطيوه مزيونه)
الله يسعدك يارب ويكثر من امثالك انا متأكده انك بتتعبين معي بس بصراحه وحده هنا ردة علي تقول اللي تشتهي تطبخ خروف بتطبخه واحس كلمتها قويه وعشان كذا قررت استفتح بالخروف بس ماابي اتعلم طريقة الصلخ خلينا على طريقة الطبخ وياليت بعد طريقة غسل امعاءه لأنها تقرفني صراحه بس انا قررت استفتح فيه وش رايك ؟

طيب حبيبتي تبلشي بخروف مرة وحدة صعبة

انا رأيي من ام حمودي بلشي بالكبسة اول شي لئنها سهلة و ما بدها اشي

شوفي الرابط اللي حتبعتلك ياه و ازا ما فتح معك بحطلك الصور بموضوعك

و اي سؤال او استفسار احكي حبيبتي عشان نساعدك تعملي اطيب كبسة

حبيباتي طلبتكم الدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة..و أن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.. و يعفو عنه و يغفر له ذنوبه
ام حمودي خسارة كنت بدي احطلها كبستك اللي ناقصها بيبسي دايت بس الصورة طايرة منها

حبيباتي طلبتكم الدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة..و أن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.. و يعفو عنه و يغفر له ذنوبه

الساعة الآن 05:52 .