اقتباس مشاركة  (ام حمودي500)
بعطيك طريقة وقوليلي وش رأيك لاتقولين زي حقت جدتك ثم صدق اتخانق معك خخخخخ
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1772084
اضغطي على هالرابط
بصراحه ياام حمودي انتي مجرمه ماعاد ابيك تعلميني الطبخ وراك كذا عالدجاجه صارعتها على وجهها وقاطعه رقبتها ومعزره فيها لا من جد خلاااص طالما المسأله فيها تعذيب ماابي هالطرق القاسيه
ان شاء الله بس الي عندي احس انه صعب عليك لاني منزله عدة كبسات تبيني انزلهم لك كلهم او انزلهم شوي شوي وعادي اتخانق معك كم عندي انا قطيوه ردي علي
ماعندي مانع بس اي شي فيه ارواح لاتطلبين مني اسويه يعني رز بخضار او رز بفواكه اسويه بس ارواح معصي اذبح روح عشان بطني وآخرتها بالحمام اقطها وراحت الروح وش الفايده
ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههه
قائله انا انك مو وجه طبخ بس محد صدقني ........
ليه حبيبتي انتي بالخبر واذا بالخبر ماراح اجيك يوووه تبين تعديني فيني وفيك شوفت الله ههههههههههههه
وانا حره اسوي بالدجاجه زي مابي اهم شي اكلها وطعمها يجننن ....
انا مشغوله الحين عندي موضوع بانهيه بحوار ضيفة شرف اذا بتشوفيه حيااك الله ....اخلصه وارجعلك يافلاويه ....
ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههه
قائله انا انك مو وجه طبخ بس محد صدقني ........
ليه حبيبتي انتي بالخبر واذا بالخبر ماراح اجيك يوووه تبين تعديني فيني وفيك شوفت الله ههههههههههههه
وانا حره اسوي بالدجاجه زي مابي اهم شي اكلها وطعمها يجننن ....
انا مشغوله الحين عندي موضوع بانهيه بحوار ضيفة شرف اذا بتشوفيه حيااك الله ....اخلصه وارجعلك يافلاويه ....
اي والله انا بنفس ديرتك بس اذا تبين تجين لاتنسين قهوتك وحلاك وينه فيه ذا الموضوع بأي قسم ياليت تستضيفيني وتقولينلهم هذي اخت منال العالم تاخذين اجري
اقتباس مشاركة  (قطيوه مزيونه)
ماعندي مانع بس اي شي فيه ارواح لاتطلبين مني اسويه يعني رز بخضار او رز بفواكه اسويه بس ارواح معصي اذبح روح عشان بطني وآخرتها بالحمام اقطها وراحت الروح وش الفايده
طيب ما انتي قبل شوي حكيتي بدك تتعلمي اول شي الخروف

و الخروف مو روح يعني ؟

زيو زي الجاجة ... لا تبلشي تتدلعي هاااا بدك تتعلمي الطبخ ولا لأ ؟؟؟

حبيباتي طلبتكم الدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة..و أن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.. و يعفو عنه و يغفر له ذنوبه

الساعة الآن 09:37 .