قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
طباخه ماهره عاد مره وحده كثري منها هذي
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
قسم بالله انا ماكنت اعرف شي بالطبخ من يوم انولدت والخدامه بالبيت وامي تطبخ ومدلعتنا ماتخليني ادخل المطبخ واحنا يس ناكل يوم تزوجت بديت افتح قسم الطبخ بعالم حواء واقرا كتب الطبخ وخاصة نخبة الاطباق وربي الفطاير كنت اسويها يااااابسه تفششششل لكن الحين طبقت عجينة العشر دقايق المشهوووره طلعت فطايري مثل القطن وصرت مشهوره عند اهلي واهل زوجي بالحلا الحمدلله .. تراها مب صعبه انتي بس طبقي حتى لو خرب عيدي مره ومرتين ليييين يضبط وتسيرين احسن طباخه مثلي خخخخ والله يوفقك يارب
قسم بالله انا ماكنت اعرف شي بالطبخ من يوم انولدت والخدامه بالبيت وامي تطبخ ومدلعتنا ماتخليني ادخل...
على الاقل تعرفون تاكلون مو مثلي صرت مااعرف اللي ينوكل بالخبز وللي ينوكل بالملعقه
nood
nood
يالبي قلبك شوفي ياقلبي الطبخ نفس حبيه والله تنجزين والله فيه ناس يتعبون وانواع السفر بس والله مافيه طعم وناس يسون لك رز ومرق وماودك الصحن يخلص من زينه انتي شمري يديك وسمي ونفذي الي في الكتب وان شاء اللله بتنجزين الله يسهل عليك
وحده بتسجل
وحده بتسجل
الله يسعدك ويوفقك

انتي مشكلتك وحده مافييه غيره لا تقولين ما اعرف اطبخ وشلون تطبخون لا

انتي اصلا ما اهتويتي الطبخ لان زوجك على قولتك ما شد كله ما شاء الله وهذي المشكله مافيه دافع لك انتي تتفننين فقلتي هو بياكل بياكل ليش اتعب عمري

لا حبيبتي انتي طبخيب وتفنني لك ولعيالك

وانا وعلى قولتك جيت زوجي حتى الجريش ما اعرفه ومع الاصرار تعلمت وصرت ابدع في اشياء انا اشتهيها

والحل انك تهتوين الطبخ وانتي بتسلكين في التعلم من اي مصدر كان

واذا تبغين اي شئ اسالي