توت العليق2009
توت العليق2009
الي رزقك بالبنت قادر يرزقك بالولد
ولا تهتمين تعرفين جنسه ..المهم يجي بصحة وعافيه صدقيني
والاول والخير انت ....قناعتك ورضاك بعطايا الرحمان.......ز
والناس ....الي فهمته بعد العمر ,,,,انهم بس فالحين بالكلام والفلسفة الفاضية وبعضه محطم ويحب يحطم غيره
وانت ما نا قصك شي ...احمدي الله .... ودايم قولي بناتي ..وردات البيت لكل من يضايقك .من دونهم ما تسوى الدنيا
وععطر البيت وفلة وياسمينه
ياقلبي الي ماعندها عيال شتقول؟!!!!!!!!!!!
واذا طلعت بنت اسجدي شكر لله انها بنت وادعي لصلاحها
وقولي يارب رضيت بعطايك فارض عني وارضني
ويرزقك الله بحمل ثاني وتجيبي امام الحرم ان شاء الله........وكثري استغفار بنية الولد الصالح ........زوالله كريم .
شفته بفرح
شفته بفرح
قولي الحمد لله
وكلام الناس ما يخلص
إذا جبنا أولاد ...ما سكتو
وإذا كل بنات... ما سكتو
حتى إذا كان عندنا كل بنات وولد واحد... كمان ما يترس عينهم
أهم شئ رضا الله ثم حياتك إنتي وعيالك وزوجك
قولي الحمد لله على النعمة
جوري%
جوري%
حاسه فيك ياعمري لاني نفس حالتك بالضبط وحامل في الرابعه الحمدلله على كل حال وراضيه وابوها راضي الحمدلله لكن ع قولتك الناس المتخلفه هم اللي يضيقون الصدر كانهم من عصر الجاهلية الاولى المهم ياعمري وسعي صدرك والله يرضينا جميعا باللي قسمه لنا تحياتي لك
تفاحة عصومي
تفاحة عصومي
كلاام النااس عمره ماراح يقدم ولا ياخررررر الناس بس همه يتكلمووو واحيانا ما يعرفو عن ايش بيتكلموو ولو انتي شايله همهم صدقيني عمرك ماراح ترتاحي في حياتك دام زوجك رااضي انتي ليه زعلانه احمد ربك انا الدكتوره قالتلي احتمال بنت ولمن شفت وجهه زوجي لقيته اسوود زي الفحم من الصدمه مع اني بكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررريه وجلست ابكي وحمد الله لاني انا احب البنااات مااااااااااره وهوا دحين مقتنع وفرحاان ومنتظرها او منتظره بفاارغ الصبر...
احنا 6 بنات وولدين اخوي الكبير جاب لابوي القلب والسكر والضغط والقولون ودحين الوااااااااااالد الله يحفظه من كل شرر ويطولنا بعمره في المستشفى بيعمل منظار للقولون اخوي مره تعببببببببه الله يهديه ويصلحه ياااارب ويشفي ابويااا ويقومه لناا بالسلااامه اللهم اااااااااااااااااااااااامين
باللي تتمنيه اللهم اااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييييين
الله يرزقك
هاديا الهاديا
شكرا يابنات على الردود والله اني دمعت عيوني وانا اقرأ كلامكن
اليوم اقول لبناتي يمكن تجيكم اخت قالوا لا يا ماما انت حتجيبي ولدبالذات الصغيرة الله يسعدها عمرها اربع سنين تقول ايش ذا كلوووو بنات بنات لازم تجيبي ولد بابا بس وحده ولد.....
رزقني الله واياكن بالذرية الصالحة