تكفون شغالتي الاندنوسيه عطوني حل

ساعدوني

:44:يا بنا ت تكفون ساعوني شغالتي لهل 3سنوات اندنوسية السنة الاخيرة متغيرة وهالحين زعلانة ومجهزة شنطتها برى المشكلة تقول انا اكلم بابا لازم اكلمة وتحلف انا متطالع في عيونة مدري وش قصدها وانا معودتها ما تكلمة واي شي تبغاه تكلمني انا وهو ما يكلمهانهائي مستغربة ليش التصميم انها تكلمة تقول هو كفيل انا لازم كلام هو والمشكلة الثانية وين اوديها والحجوزات صعبة ما ابيها تقعد عندي تكفففففففففوووووونننننن ردوا علي عطوني دبرة وكيف افتشها وشكلها ماتبغى احد ياخذ الشنطة او يفتشها لان عندها فكرة عن:44::44::44::44: هالامور:)
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتمسكة بالعادات
يابنات مابي اظلمها ابي اتقي شرها وما خذ ذنبها بس لهم معتقدات وامور نجهلهااوديها المكتب يتصرف معها والا اوديها مكتب المتسولين مادري وش سمه وانا تعلمت انا الطيبة هالايام تودي في دهيه
المتمسكة بالعادات
وينكم يا بنات حواء طلبتكم اول مرة اشارك مع اني من زمان اتابع كل مواضيعكم تكفون لا تخلوني بعد رب العالمين الله يفرجها من عنده
نووف 
نووف 
وينكم يا بنات حواء طلبتكم اول مرة اشارك مع اني من زمان اتابع كل مواضيعكم تكفون لا تخلوني بعد رب العالمين الله يفرجها من عنده
وينكم يا بنات حواء طلبتكم اول مرة اشارك مع اني من زمان اتابع كل مواضيعكم تكفون لا تخلوني بعد رب...
يااخت متمسكه بالعادات شوفي لا تستعجلين في تسفيرها ارسليها تجلس
عند احد من اقاربك كم يوم بحجه انك بتصلحين حجوزاتها وهذي السالفه بتطول وفي هذي الفتره بتقدرين
تشوفين اغراضها وهي ماتحس طبعن عند اقاربك والشي الثاني راح هي تراجع نفسها وبترجعلك من نفسها
قد صارت هذي السالفه مع شغالت اخوي وجابها عندنا كم يوم ورجعت من نفسها .
انتي سوي هذي الطريقه و****لله تنفع معها.
وعادي خليها تكلم زوجك من بعيد او من خلف الباب وبحظورك..
الهيبه نجديه
الهيبه نجديه
خليها تكلم زوجك بوجودك .. شوفي وش عندها وش تبي فيه !!

جيبي وحده من صديقاتك ماقد شافتها الشغاله .. وقولي لها هاذي مفتشه من المطار .. لازم تفتشك علشان يختمون رجعتك بالجواز ..

وخليها تنفضها نفض ..
واحجزي لها وجيبي مؤقته بدالها ..
المتمسكة بالعادات
اختي نووف مالي احد اثق فيه ولا احب اوديها وشكلها ملة من الشغل وماالومها والله وكل يوم زعلانة يعني ماهي اول مرة ومشششششككككورة على الرد