ام فروسي2
ام فروسي2
انا أول شي اسويه اول ما اطلع من النفاس أشرب ببسي لأني اكون محرومه منه وما اصدق اخلص 40 أسوي عليه هجوووم قمه في الرمنسيه خخخخخخخخخخخخخخ
انا أول شي اسويه اول ما اطلع من النفاس أشرب ببسي لأني اكون محرومه منه وما اصدق اخلص...
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك .....مي تو مثلها:39:
طبعا قص وصبغه وخلطات ورجيم لين يقولون كل عام وانتم بخير اول ايام العيد خخخخخخخخ
كروان الحجاز
كروان الحجاز
فعلا نبغى نستفيد منكم قبلنا بس باشياااء جديده وغريبه مدري طفشت كل نفاس قص صبغه تشقير ووووووحتى الشعر حرام مايلحق يطول المره هذي قص لالالا بس نبغى اشيااااء جديده وغريبه أهم شي متى أخلص يالله العافيه والبس ضيق مخصر موا ملابس محدوده
دلع%
دلع%
انا نفسي بعد مااطلع من الاربعين على خير ان شاء الله نفسي اروح السعووووووووديه
موضوعك خيتو مررررره حلو يسلمو
:26:
احبك يالله
احبك يالله
تسلمين يااختي ع الموضوع
انا اكيد قص وصبغ ((( لاكن اتمنى كل وحده تقول وش ناويه تصبغ لون علشان نستفيد))):42:
حجزنا اول ليله في فندق
وطبعا جهزت اغراض حفله بسيطه لي انا وزوجي والبيبي جهزت لها بالونات وشموع وكيكه ,,طبعا الكيكه باطبع عليها صوره زوجي وهو شايل طفلي <<< مسويتها مفاجاه لزوجي
وشريط فيه مقطع للبيبيي ومقطع رومنسي للرقص
وبتكون الحفله مصوره فيديو
لان وقت المغرب مناسب لاقامه حفله عائليه
وبعدين بالليل جهزت فواحات وورود وشموع كمليات يعني,,, الاهم الاهتمام بنفس لان زوجك مابيطالع للشموع بيطالع لك:33:وشريت عطور وسائل استحمام وبروائح متنوعه وكمان مرطب شفيف بنكهه وقميص نوم جديد
وجهزت لبس لي لاول خرجه عند الناس يجنن وجهزت لولدي لبس نفس اللون <<< مطقم مع امه جعلني افداااااه
وكمان المدس نفس الللون والشنطه
وملابس متنوعه للخرجات والزيارات
وسلامتكم
*حبيبة*زوجها*
*حبيبة*زوجها*
قص وصبغه طبعاااا هذا اول شئ &lt;&lt; انطلقت عالصبغ قبل تطلع الاربعين ..!!! طبعا لازم اول ليله بفندق فخم ...!! بس وين اودي صغيرتي ؟؟ اخذهآآآ معي ماراحت فنادق فخمه من قبل !! بلعب بالملاهي واركب حمار ولا حصاان وبروح مسبح عميق..&lt;&lt; طيب لا تغرقين زي هذ]]ك الوحده !!!! وبس ونعود لكل ما كان ممنوع وقت الحمل والنفاس من اكل وغيرهـ والله يقوم اللي ما ولدت للحين بالسلامه واللي ولدت الله يخليلها ماجآآها وسلامتكم!!
قص وصبغه طبعاااا هذا اول شئ &lt;&lt; انطلقت عالصبغ قبل تطلع الاربعين ..!!! طبعا لازم اول ليله...
هههههههههههههه والله ان ردك جا على الجرح هههههههههههههه

انا مثلك