اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يــــــيـــــســــــــــــــــــــــــــر كـــــــــــــــــل أمـــــــــــــــــــــــــــــورك
اختـــــــــــــــــــي فـــــــــــــى اللــــــــــــه شمس الحب1
حقيــــــــــــقي حقيــــــــــــقي أشــــــــــــــــرحتي صــــــــــــدري بــــــــــدعـــــــــــــــائك الصـــــــــــــادق
لــــــــــــي يـــــــــاغــــــــــــــــــاليه .. كـــــــــفيتـــــــــــي ووفـــــــــيتي .. ولو إنـــــــــــي مــــــــاقـــــــدمت
لـــــــــكي شــــــــــي يـــــــــذكـــــــــــــر إحنــــــــــــــــــا هنــــــــــــا أخـــــــــــــوات وواجــــــــــــــــــب
عليـنـــــــــــــا نستعيــــــــــــــن بــــــاللــــــــــه ثم نعــــــــــــــين بعــــــــــــــــض خصــــــــــــــوصـــــــــاً
إن نحــــــــــــن هنــــــــــــا يجمعــــنــــــــــــــــــا منتــــــــــــــــدى ومــــــــــو أي منتــــــــــــــدى
يـــــــحمــــــــــــــل صفــــــــــة الصــــــــــــــــــــــدق و التعــــــــــــــــــــــاون ..
بـــــــــــــــــــــارك اللــــــــــــــــه فيكـــــــــــــــــي شمس الحب1 ودفـــــــــــــع عنــــــــــــــــك
كــــــــــــــــل شـــــــــــــــــر في الدنيـــــــــــــا وآلآخــــــــــــــــره واللـــــــــــــــــــــــــــــه معــــــــــك

04-04-1425 هـ, 10:02 صباحاً

ارسلي لي الأرقام يا agyo الله يعافيك على الخاص
04-04-1425 هـ, 01:41 مساءً

**** يعافيكم ابغي الارقام ضروري
04-04-1425 هـ, 03:16 مساءً

بصراحه لاتفوتك هذه وبس جدا راح تحسين براحه وانا متأكده اذا جبتيها بتدعين لي تنظف البيت بجد بس خلك وراها لأنها بطيئه ويروح الوقت عليك

وفيه أم محمد عندها سيرلانكيه ممتازه ومشتغله بالكويت 8 سنوات لكن
تأجر بالساعه مو بالشهر يعني الساعه تاخذ عليها 20
تاتي بها اليك وترجعها هي بنفسها وهي تئجر باليوم وليس بالساعه
وتاخذ 150 ريال يعني تقول اجيبها الساعه 9 الصبح ارجعها الساعه 9 المساء او 12 الظهر ترجعها 12 المساء
وهكذا تقول انها جيده
لكن تاخذ للاماكن البعيده ان لها النصف في دفع الايجار وانا ادفع النصف يعني هي تدفع 20 وانا ادفع 20 في الرجعه
يعني بيطلع علي 170 ريال

واذا تبغين فلوسك تروح خساره وتنقهرين انك جبتيها خذي السرلانكيه اللي عند ام نادر اعوذ باالله جننتني وتنافخ وتهاوش مع اني ماقلت لها شي وبيتي رايق بس شكلها مغصوبه على الشغل زفت جدا وترمي ملابسنا بكيس الزباله علشان ماتكمل الغسيل وطردتها ذاك اليوم ماكملت ورجعت باقي فلوسي نصيحه لاتاخذين من عند ام نادر

04-04-1425 هـ, 05:46 مساءً

الحلوة فوفو الله يعافيكي شوفي الخاااااااااااص .
05-04-1425 هـ, 12:32 صباحاً

الساعة الآن 07:38 .