جبل شامخ

جبل شامخ @gbl_shamkh

محررة برونزية

وش الأفضل بالسفر، اخذ معاي فلوس محوله لعملة البلد من البنك هنا - ولا اغيرها لما اوصل

السياحة والسفر

مرحبا بنات- بغيت اسألكم الي عنده تجربة، وش الأفضل بالسفر، اخذ معاي فلوس محوله لعملة البلد من البنك هنا - ولا اغيرها لما اوصل هناك

وهل عادي اقدر استخدم بطاقة الصراف والفيزا نفس الي عندي هناك في الخارج

خاصة اذا الدولة عربية، طبعا لو اوروبية مايبي لها سؤال- بس انا العرب الي يحيروني

يعني لما بروح اتسوق او احاسب المطعم او ادخل مكان سياحي شلون ادفع

مع شكري لكل من يساعد
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل شامخ
جبل شامخ
ماحد يعرف؟؟
رمش العيون2
رمش العيون2
بالنسبه للدول العربيه او غير عربيه انا بطبعى اغير الفلوس من اى شركه صرافه من جده اكون مجهزه عمله البلد لى بروح لها

ونص الفلوس الباقيه احولها دولارات تحسبا ان الدولار يمشى فى الصرف برى اكثر من اى عمله

وخذى معاك بطاقه الفيزا لا سمح الله احتجتى فلوس تكون الفيزا معاك

بالنسبه لدبي مافى مشاكل فى تغير الفلوس اى صراف يغيرك الفلوس من سعودى لدرهم

وحتى بالنسبه للبحرين لكن المغرب تحوسي فى الريال السعودي مو اى صرافه يغير لك الفلوس لذلك ريحي نفسي وحولى دولارات افضل
المسفهلة
المسفهلة
بالنسبه للدول العربيه او غير عربيه انا بطبعى اغير الفلوس من اى شركه صرافه من جده اكون مجهزه عمله البلد لى بروح لها ونص الفلوس الباقيه احولها دولارات تحسبا ان الدولار يمشى فى الصرف برى اكثر من اى عمله وخذى معاك بطاقه الفيزا لا سمح الله احتجتى فلوس تكون الفيزا معاك بالنسبه لدبي مافى مشاكل فى تغير الفلوس اى صراف يغيرك الفلوس من سعودى لدرهم وحتى بالنسبه للبحرين لكن المغرب تحوسي فى الريال السعودي مو اى صرافه يغير لك الفلوس لذلك ريحي نفسي وحولى دولارات افضل
بالنسبه للدول العربيه او غير عربيه انا بطبعى اغير الفلوس من اى شركه صرافه من جده اكون مجهزه عمله...
هلا اختي ماعندك مشكلة اذا كانت سفرتك لدولة عربية روحي للبنك وحولي فلوسك للعملة اللي تبينها
حتى اذا دولة اوروبية اصرفي كاش معك احتياط والباقي اسحبيه من هناك بالبطاقة
غادة الرياض
غادة الرياض
افضل انك ماتاخذين كاش كثير
بعض الدول تمنع دخول العملات الاجنبيه الا بنسب معينه
وماحب التعامل مع الصرافات
افضل تسحبين من مكاين الصرف (ITM) كل ما احتجتي لمبلغ
او تحاسبين فيه بالاماكن الي مسموح فيها
لانو بعض الصرافات يلعبون عليك بحساب فرق العمله

ياليت حددتي الدوله العربيه لانو سوريا( مثلا)مافيها مكاين وتعاملهم بدائي جداا
sweet and spice
sweet and spice