قرِب قرِب الرمضان قرب..دعوه للنقاااش

الملتقى العام

اهلـين بنات .,,
وش اخباركم ان شاء الله تمام..الحمد لله
بسألكم سؤال واتمنى الايجابه عليه..:27:

بس فيه مشكله ..اعلمكم وش هي..:44:
فيه بنوتات حلوات يحبوا المشاكل
فياااااليت الي من النوع هذا ما يرد على موضوعي

السؤال هو:
ليش الناااس وخاصة نحن معشر النساااااء
نذبح نفسنا في رمضااااان بالاكـــــــــل..

والله بعض المراااات اشوف السلات لما يشترون
مليانه مو وحده احياناً ثنتين واكثر..:mad:

الفمتو عشر علب >>>وين احنا عايشين في مجاعه
والله لما ينتهي رمضاااان وانا متاكده ان الحاجات الي
شروها باقي جزء منها او حتا اغلبها..

ماانكر ان احنا ما نشتري بس من كل حاجه حبه وحده بس ..
واستغرب ان فيه نااااس توهم يشترون الخلاط والقطاعات و...اجهزه عديده طيب ليش رمضااان الي راح وش لون عااايشين..:06:

المهم .. زبدة كلامي ..
ياليت نخلي رمضااان هذا غير عن كل شيئ ..
نقلل في الاكل .. نقاطع المسلسلات وخاصه طاش
نكثر من الطاعات ..وقراءة القران..

((رمضان الي راح كان خرافي بجد يهبل حسيت براااحه في نفسي والله يا بنات عمري حياتي ما حسيت فيها اخبركم وش سويت .. حاجه بسيطه شلت الاسيفر
وارتحنا..ايوه وتابعت برنامج يجي على القناه الاولى
اسمه بالقران نحيا والله يجنن يعطي الواحد راحه نفسيه..والله يا بنات ودي ابكي لما تذكرته ..ان شاء الله يجئ جزء ثااالث يارب
))

يالله يا بنوتات اتمنى انكم استفدتوا من الموضوع ..:04:
وآسفه على الكلام الي مو مرتب ..بس والله طالع من قليبي>>تصغير قلبي هههه

في امان الله:39: ..دعواتكم لي بالصلاح.. :39:
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاحبة السمو333
صاحبة السمو333
حبيبتي يسعدني اول وحده ترد عليك
كلامك صح وما يتغلط وفيه ناس مبذرين بس يشترون يحسبون رمضان للاكل
هو صح لو روحانيته واكلاته الخاصه من شربه وسنبوسه وفول وحلا بس والله المفروض مانكثر البذر مو زين
وبالنسبه للرسيفر فيه اشياء مفيده في بعض القنوات وترتاحين لها مولازم السعوديه
واتمنى مروري يعجبك
الــغــيــد
الــغــيــد
حياك الله ياعسل كلامك صح 100% بالنسبه لي نروح نقضي لرمضاااان مثل اي مره اقضي فيها اللهم ناخذ بعض الاشيااااء اللي يتميز

فيها رمضااان من سمبوسه وفيمتو وكريم كراميل وشوفان وقطايف وتكفينا اسبوعين ونرجع نشتري مره ثاااانيه يعني مو شغل كراتين

والله لما اروح اقضي اشووووف العجب مو قايلين مجاعه الا قايلين اعصااااار بيجي لا حول ولا قوة الا بالله 3 عربياااااات وين بتروح

وبالنسبه للرسيفر لا والله ما اشيله اغلب المشايخ اللي احب اسمع لهم ما يجون في السعوديه طارق السويدان وعايض القرني ومحمد

العريفي ومحمد العوضي وغيرهم كثير الله يكثر من امثالهم >>والحمد لله المسلسلات لي سنين مقاطعتها حتى عيالي صغااار ما تهمهم

وزوجي اكره ما عليه مسلسل الله يديم الحاااال ولا يغير علينا ياااارب ويبلغنا رمضااان بصحه وعااافيه ويعيننا على صيامه و قيامه
""دلوعة الماما""""
يا هلا فيكِ

اختي واسعدني انك اول وحده وكلامك عين العقل

ننتضر البقيه..
""دلوعة الماما""""
مشكوره قلبي الغيد
كلامك صح

والاسيفر ..فيه النافع والضااااار

دمتم بسلامه
هدوء النبض
هدوء النبض
مرحبااااا

كلامك صحيح ميه ميه بس من وجهة نظري

ان الناس سبحان الله من زمان وهم يعدون رمضان مناسبه سنويه يحاولون يعيشونها بشكل خااااص في كل شي .. موبس في الاكل

والشرب حتى في التنضيف ودهن البيت بويه جديده وشراء مواعين جديده وملابس وغيره ,, تعبيرا عن فرحهم با هذا الشهر الكريم او من جهه اخرى,,

لان في هذا الشهر واللي بعده الي هو شوال تكثر الزيارات والعزايم والتجمعات العائليه

فا انا اشوف انو الغلط مو في ان الناس تخص ها الشهر بكلللل ذيك المظاهر بس الغلط في التبذييييير زي ما قلتي

وهو فعلا رمضان للعباده وقراءه القران الكريم والاكثار من صالح الاعمال بس ما يمنع نعيشه بجو مختلف في حدود المعقووول

وبا النسبه للتلفزيون برضو من وجهة نظري عادي لو الواحد تابع مسلسلات نظيفه ما فيها شي يغظب الله مع قفل الصوت عنتد وجود مسيقى .. يتابع مسابقات .. البرامج كثييير في رمضان واغلبها مفيده في كثير من القنوات

بسسسس يشرط مايكون في وقت عباده يعني بعد قراءة جزئك واداء فريضتك واداء النوافل ,,, ولا ننسى الاستغفاروالتسبيح ختى وقت مشاهدة البرامج

واسال الله تعالى ان يبلغنا رمضان ونحن في اتم الصحة والعافيه يااارب