شوكولاته

شوكولاته @shokolath

عضوة شرف في عالم حواء

ياعيـــــــــني على الأخضرانـــــــي

المكياج والعطور

سلام الله على الحلووووووين كيفكم إن شاءالله انكم بخير ..

اليوم درسنا بيكون عن تدرجات الأخضر من الغامق وصولا للفاتح..

بعد تنظيف البشرة وإعدادها للمكياج وبعد وضع المرطب و توزيع البيس وتوزيع الأساس ووضع البودرة السائبة ووضع الكونسيلر على محيط العينين نشتغل بالظل ..

1- وزعي إضائة باللون الذهبي تحت عظمة الحاجب ..

2- وزعي الظل الزيتي الغامق على الزاوية الخارجية للعينين واعمليها على شكل سبعة ومدي الظل لبره لتكبير العينين وخففي توزيع اللون نفسه بداخل العين على الرموش العليا هكذا:
http://forum.hawaaworld.com/files/5215/88787tled-2 copy.jpg

ولمزيد من تحديد العيون حدديها بواسطة الظل الأسود بلمعة بحركة خفيفة بواسطة الفرشاة المدببة الخاصة لعمل الزاوية الخارجية على شكل دائري للداخل هكذا:

ملاحظه:
الفرشاة المدببة هذي بتسهل عليكِ رسم وتحديد العين على شكل دائري للداخل مجرد تمسكيها وتحطي الظل فيها وتعملي شكل دوائر متتالية لرسم الزاوية أو كأنك تكتبين رقم خمسة <<<<إن شاءالله فهمتوا كيف تعملون الزاوية الخارجية الدائرية** ..

3- بواسطة الفرشاة المشطوفة وبنفس الظل الزيتي الغامق وزعيه تحت الرموش السفلى بالضبط كأنك ترسمين كحل لعيونك..

4- ضعي الظل التركوازي الفاتح المايل للأخضر على وسط الجفن المتحرك من عند الزاوية الداخلية وصعدي اللون على فوق ووزعيه وصولا للزيتي الغامق ثم اعيدي رسم الرموش العليا بالظل الزيتي هكذا:

5-بواسطة فراشة الدمج وزعي الظل الزيتي اللي عند الزاوية الخارجية وصولا للجفن الثابت بحيث يغطي ثلاثة ارباع العيون لاحظي السهم بالصورة هنا:

6- دائما بواسطة فراشاة التنظيف اللي على شكل مروحة نظفي الظل المتساقط على الوجه ..

7- بواسطة الظل الأخضر الفاتح ( انتِ مخيرة ياتحطين ستار باودر الأخضر التفاحي من ميك اب فور ايفر او تحطي االظل الأخضر من اليزا بيث هيلين وتحطي فوقه الظل المائي الأخضر اللي بلمعة فضية من كريولان عند بداية الزاوية الداخلية للعينين وتحت الرموش السفلى وصولا للظل الزيتي عند الزاوية الخارجيةهكذا:

8- حطي ماسكارا سوداء على الرموش العليا والسفلى وإذا حبيتي حددي عيونك بواسطة الكحل المائي الأسود وتفنني في رسمها بما يتناسب مع عينيكِ ..

9- وزعي البلاشر الخوخي على خديكِ..

10 - حددي شفتيكِ بالمحدد البرتقالي الداكن ولوني الشفتين فيه وبواسطة الفرشاة وزعي الجلوس من جيرلان>>>> Terracotta Gloss and Shine in Terre Dor
واملي شفتيكِ به ِهكذا:

وهذا الشكل النهائي:

47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سرور
أم سرور
روووووووووووووووووووووووووعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أموت أنا على الخضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

والشفايف يا سلاااااااااااااااااااااااااام ينقط عسل...........

مشكوره يا شوكولاته ................... إلا أقولج يا شوكولاته ساده ولا بالمكسرات
يم يم كله حلو يا حلو...................
][§][-~المتغـلية ~-][§][

هلاوين اختيـ شكولاطه
بالمره الاخضراني رووعه وساحر خصوصا مع العدسات الخظراء او البنيه الفاتحه واو يطلع :32:

بس بسالك
ماحطيتي ايلاينر ؟ احسها بدون تحديد ولا شو رايك يا قمرنا
وبخصوص القلاس مره يم يم شهي :21: شو رقمه ؟

وتسلم يمينك يائمر :26:

..

.

&quot;حلآ الروح&quot;
ماشالله تبارك الله ياشوكلااااا ايش الحركات هذي كلها ..........يسلمووووووووووو:26:
suzan 2001
suzan 2001
مشكووره اختي شوكلاته صراحه رووعه وتوزيع حلو للالوان ان شاء الله بحاول اطبقها على فكره شكولاته بريدك الخاص مليان وانا لي فتره احاول اراسلك منا عارفه بلييييز ابغى رقم خبيره البشره اللي استضفتيهافي منتدى البشره
:24:
معليش داخله عرض المهم دايما اتحفينا بمواضيعك الرائعه:24:
الـــ عديل ـــــروح
يا خراشيييييييييييييييييييييييييييييييييي
تجنننن تهبل
يسلم الايدين هذي بس تاخرتي علينا هلمره بدورس