شعر مثل الباروكة بسرعة ادخلووووا

العناية بالشعر

السلام عليكم اخواتي بنات احلى منتدى
اخواتي اعدروني يمكن العنوان مومناسب بسسس انا كتبته عشان الكل يساعدني
اخواتي اختي عندما كانت صغيرةكان شعرها خيال طول وكثافة يوم كانت بالابتدائي وتعرفون تعب الاوليات بالعناية بالشعر واصلا الوحدة ما عندها وقت من كثر الاشغال اللي على راسهاا
المهم امي قصت شعر اختي ومن يومها ماشاف خير وبعد زواجها وانجابهاخف كثير والان جلدة راسها كلها باينه من الامام والوسط ومن الخلف
طبعا هي معلمة وقررت التقاعد المبكر عشان هالموضوع وتنحرج تخرج وما تروح مناسبات والصراحة ادا كان المظهر به عيوب الانسان تجيه النفسيه والان بسس في البيت لاتروح ولا تجي
واللحين ابيكم تساعدوني وتساعدوها وتقولون لي على محلات لبيع البواريك اواي وحدة تقدر تامنهم لي لان عندنا زواجات مهمة بالصيف ولازم عليها تحضر وهي ببداية الاربعين يعني ما يصير تلبس شيلة وتصير مثل العجايز
اخواتي اللي عندها افادة تفيدنا به عن طريقة لتنبيت الشعر او دوا ينفع اومركز صحي راحت له واستفادت وشافت شعررر
وكمان اي وحدة عندها فتوى عن حكم الباروكة ادا كان جلدة الراس باينة والانسان يبي يخفي عيب ويبي يظهر بمظهر مناسب
وارجوكم اللي سبق واستخدمت باروكة تقول لنا هل هي عملية وتثبت خاصة بالاوقات العادية يعني في العمل والمنزل امام الزوج
اخواتي ساعوني الله يحرم وجيهكم عن النار ويفرج لكم كربة من كرب يوم القيامة ويسعدكم ويهنيكم
53
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الآنسه منشن
الآنسه منشن
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
رفع لعيووووووووونك :)
جوريآآ
جوريآآ
الله يوفقهآ ..
تحاول تخلط ثوم مبشور مع اي زيت وتفرك شعرهآ

وربك كريم
doodie
doodie
حبيبتي يمدحون الثوم مره تخلطه مع كريم او بلسم

الله يفرج همها ولا تتعقد تعيش حياتها
لوجن 2009
لوجن 2009
اختي كانت تبان فروة شعرها واستخدمات حبوب هير دال من الصيدلية لها سنه ماشاء الله تبارك الرحمن نبت شعر جديد والحين قاصته بوي علشايتسوى مع الشعر الجديد والله يوفقك انتي واختك
~nono~
~nono~
الله يفرجها عليها و علي و على كل وحده تعاني
يارب اشفينا شفاء لا يغادره سقم