سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشكوووووووووووو ووووووووورين خواتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اب
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
موفقه


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .


الساعة الآن 09:45 .