أنا زوجي ماسك ميزانية البيت وله طريقة بسيطة يتبعها من زمان
قبل ما ينام كل يوم يكتب في جدول هو عامله بالكمبيوتر كم صرفنا خلال اليوم، التالي مثال لمصروفات اليوم في الجدول:

التاريخ--- مشتريات الجمعية--- فواتير الكهرباء--- فواتير الموبايل--- بترول--- مشتريات أخرى -- . . . -- المجموع
27 مايو--------- 60 ----------------0 -------------0 ------------40 ------------4 ------------104
.
.
.

بهذي الطريقة نعرف شو صرفنا و وين ممكن نوفر ... العجيب إنه من بدينا هذي الطريقة واحنا في نهاية كل شهر نصرف نفس المبلغ تماما ، طبعاً إلا إذا كان الشهر فيه عيد أو مناسبة فيكون فيه صرف أكثر...

طرق أخرى :
- لا تروحين الجمعية وإنت جايعة ... لأن الجايع يحس نفسه ممكن ياكل حصان او ياكل كل اللي في الجمعية
- في نهاية الاسبوع إذا عاوزين تطلعون رحلة فلا تخلون الرحلة إلى مركز تجاري ،،،، روحوا مكان ما فيه ناس تبيع!
ندوn ههههههههههه بكرى تخلصين كرتون المناديل كله من الصياح اذا تزوج عليك من مبلغ التوفير خخخخخخ

امزح معك يا قلبي ماشاء الله عليك ، والله نادرا ما نشوف وحده حريصه مثلك

الله يخليكم لبعض
ايه صح بالنسبه للموضوع .. انا كنت ماسكه ميزانية البيت وحسيت اني تعبت وما وفرت شي فأعطيتها زوجي وهو اللي ماسكها الحين
وتقريبا نصرف على مقاضي البيت 1200 ريال شهريا واحنا 3 اشخاص
وبالنسبه للنت بلاوي لسه متلقينا له حل

وتحياتي
ياخواتى العزيزات

الموضوع مهم جدا ومفيدجدا

انا اكبر مبدرة فى العالم وهدا المرض وراثى من اجدادى مبدرين الى طفالنا وانا الحين دموعى نازلة وانا ارد عليكم واطلب من الله ان يشفينى من هدا المرض وانااسميه مرض
وارجوكم ساعدونى بافكاركم متلا كم فاتورة الانترنيت كم مقادى فى حدود المعقول و***** الله ابدعى فى كل وقت معاكم

الساعة الآن 01:01 .