زوجه التلر
زوجه التلر
تشكر رحيل المعانية ف ياللقيمات الأخت زوجة التلر لأنها ممتازة وعلمتني طريقة ماشاء الله روعة وراح تعتمد وبعد كم يوم بطبق طريقة توله عطر ونعطيكم الانطباع وأحسن شيء رحلة مدة أسبوع بمكة والإقامة بأفخم الفنادق هناك فإلـــــى الطريقة اللي بعدها
تشكر رحيل المعانية ف ياللقيمات الأخت زوجة التلر لأنها ممتازة وعلمتني طريقة ماشاء الله روعة وراح...
:hearts: من الفرحه انعقد اصبعي << اقصد لساني

الحمد الله انها ضبطت

لا تنسيني من الدعاء كل ما سويتيها<< وناسه رمضان قرب

ان الله يرزقني و زوجي و ذريتي و والدي و المسلمين الجنه
رحــيــل
رحــيــل
:hearts: من الفرحه انعقد اصبعي &lt;&lt; اقصد لساني الحمد الله انها ضبطت لا تنسيني من الدعاء كل ما سويتيها&lt;&lt; وناسه رمضان قرب ان الله يرزقني و زوجي و ذريتي و والدي و المسلمين الجنه
:hearts: من الفرحه انعقد اصبعي &lt;&lt; اقصد لساني الحمد الله انها ضبطت لا تنسيني من الدعاء...

يالله يابنات كل وحدة كتبت لي مقادير اللقيمات تركب ، تستاهلون بوديكم لمكة وأول وحدة جنب السواق زوجة التر

عسى الله يخلي لها ماتبي من زوج ووالدها وعييالها يارب
صهيل الخيل
صهيل الخيل
انا مثل معاناتك وأردى بعد...
بس جربت لقيمات الرمال الذهبيه وطلعت حليوة
انا مشكلتي ماأحب البيض في الحلى..عشان كذا ماراح اجرب طريقة زوجة التلر
<<<<تكفين جربيها خخخخخ
ان شاء الله بجرب توله عطر
زوجه التلر
زوجه التلر
يالله يابنات كل وحدة كتبت لي مقادير اللقيمات تركب ، تستاهلون بوديكم لمكة وأول وحدة جنب السواق زوجة التر عسى الله يخلي لها ماتبي من زوج ووالدها وعييالها يارب
يالله يابنات كل وحدة كتبت لي مقادير اللقيمات تركب ، تستاهلون بوديكم لمكة وأول وحدة جنب السواق...

يالله يابنات كل وحدة كتبت لي مقادير اللقيمات تركب ، تستاهلون بوديكم لمكة وأول وحدة جنب السواق زوجة التر

عسى الله يخلي لها ماتبي من زوج ووالدها وعييالها يارب

عادي جنب السواق نو بربلم

بس وديني
رحــيــل
رحــيــل
صهولة ,,,مرحب الساع انا بعد بكرى بجربها

عشان مايمل سي سيد

زوجة التلر ...ههههههههه الله يسعدك ابشري