ابداع اليراع
ابداع اليراع
أشكرك أختي على التوضيح أسأل الله أن ينفع به وأن لايحرمك الأجر ..
سبحان الله قبل شوي كنت في المجلس العام وفيه موضوع عن يهود اليمن ..
لفت نظري فيه حجاب نساء اليهود ..
حجاب كامل ساتر مافيه زينة وعباية راس ونقاب
ماتميزين هي مسلمة وإلا يهودية إلا من الرجال إلي واقف بجنبها واضح إنه يهودي ..
فقلت في نفسي : سبحان الله معقولة هذا حجاب اليهوديات من آلاف السنين ومازالوا متمسكين فيه ..؟؟!!
- خلونا طبعاً من يهود اسرائيل العلمانيين هذولا مثل المسلمين العلمانيين ما يهمهم الدين ولا التمسك فيه -..
صراحة أثرت فيني كثير هالصورة قلت يعني بعض اليهود (المغضوب عليهم) حالهم أحسن من حال بعض المسلمين والمسلمات ..
الله المستعان والله شئ يعور القلب نشوف تمييع لحجاب المسلمات ..وصل الأمر ببعضهم لنزع غطاء الوجه ..
والله من بعد سالفة عباية الكتف ما شفنا خير حتى الحياء زال ..
وصارت المرأة تمشي بكل مكان وتزاحم الرجال بكل جرأة ووقاحة للأسف ..
خواتي .. وين الإنقياد والإمتثال لأوامر الله تعالى ورسوله ..
العلماء وعلى رأسهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فسروا آيات الحجاب
بما معناه العباءة من أعلى الراس حتى أسفل القدمين ..
وإذا كنا ندعي محبة الله تعالى ورسوله فأين نحن من قوله تعالى :

( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم )
( إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمعنا وأطعنا )

أهم شئ أخواتي لا تطلع وحدة وتقول وش فيها إذا لبست عباية كتف يعني كفرت ؟؟
صارت دارجة هالسالفة من فترة ..
وكأنه مافي ذنب إلا الكفر ..سبحان الله ..
ضـ القمر ـوء
ضـ القمر ـوء
جــزاك الله خيـــــر
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
أشكرك أختي على التوضيح أسأل الله أن ينفع به وأن لايحرمك الأجر .. سبحان الله قبل شوي كنت في المجلس العام وفيه موضوع عن يهود اليمن .. لفت نظري فيه حجاب نساء اليهود .. حجاب كامل ساتر مافيه زينة وعباية راس ونقاب ماتميزين هي مسلمة وإلا يهودية إلا من الرجال إلي واقف بجنبها واضح إنه يهودي .. فقلت في نفسي : سبحان الله معقولة هذا حجاب اليهوديات من آلاف السنين ومازالوا متمسكين فيه ..؟؟!! - خلونا طبعاً من يهود اسرائيل العلمانيين هذولا مثل المسلمين العلمانيين ما يهمهم الدين ولا التمسك فيه -.. صراحة أثرت فيني كثير هالصورة قلت يعني بعض اليهود (المغضوب عليهم) حالهم أحسن من حال بعض المسلمين والمسلمات .. الله المستعان والله شئ يعور القلب نشوف تمييع لحجاب المسلمات ..وصل الأمر ببعضهم لنزع غطاء الوجه .. والله من بعد سالفة عباية الكتف ما شفنا خير حتى الحياء زال .. وصارت المرأة تمشي بكل مكان وتزاحم الرجال بكل جرأة ووقاحة للأسف .. خواتي .. وين الإنقياد والإمتثال لأوامر الله تعالى ورسوله .. العلماء وعلى رأسهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فسروا آيات الحجاب بما معناه العباءة من أعلى الراس حتى أسفل القدمين .. وإذا كنا ندعي محبة الله تعالى ورسوله فأين نحن من قوله تعالى : ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ) ( إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمعنا وأطعنا ) أهم شئ أخواتي لا تطلع وحدة وتقول وش فيها إذا لبست عباية كتف يعني كفرت ؟؟ صارت دارجة هالسالفة من فترة .. وكأنه مافي ذنب إلا الكفر ..سبحان الله ..
أشكرك أختي على التوضيح أسأل الله أن ينفع به وأن لايحرمك الأجر .. سبحان الله قبل شوي كنت في المجلس...
والله انك صادقه يا اختي
بس وش نكون بعض البنات اذا قلتيلها انه عباية الكتف حرام صارت تجادلك وتقول انا احسن من غيري
او تقول العبايه ما لها شكل محدد او لون محدد او تقول الله يعلم وش بنيتي اني مالي اي قصد افتن الرجال
ويدورون لهم اعذار ما ادري يضحكون على انفسهم او الشيطان يضحك عليهم
وبعدين في بلاد الحرمين تشوفين نظرة الناس للي تلبس عباية ع الكتف شلون
الله يهدينا اجمعين
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
اب
غيودة الامورة
جزاك الله خير