شوفي حبيبتي عجينة ام انمار وعجينه العشر دقايق زبطت معي وطلعت معجناتي تهههههبل
وانا كنت مثلكــــــــ ما تضبط معي العجينه بس الحين ماشاء الله تقولي من برا

تحياتي
29-07-1430 هـ, 11:37 صباحاً

شوفي اكيد المشكله بالفرد وطريقة العجن
لما اجيب اختي عشان تساعدني بحشو العجينه معجناتها تقسى وانا لا وترى من نفس العجينه لانها من تمسك العجينه تظغط عليها لين يتفرغ الهواء وترقها بعدين علمتها كيف تمسكها بهدوء وترقها على خفيف علشان الهواء مايتفرغ

وترى كلنا كذا نفشل في البدايه بس مع المحاوله والتكرار بنطلع شي في الطبخ جربي الزبادي في العجينه

وبنات حواء ماقصروا بمعجناتهم

تدرين انا مشكلتي وين
بالدونات ماتظبط معي مع اني احط نفس المقادير والطريقه بس سبحان الله المعجنات تظبط والدونات لا
29-07-1430 هـ, 12:19 مساءً

البنات ماقصروا ابد بضيف شغله بسيطه يمكن تكون هي السبب حماتي دايما معجناتها ناشفه عطيتها مقادير عجينتي ونفس الشي ومرة دخلت معها المطبخ وكانت تفردها بدقيق ترش تحت العجينه دقيق وتبدا تفرد والمفروض تدهن السطح بزيت وتفرد عليه بدل الدقيق اتمنى اكون افدتك
29-07-1430 هـ, 02:44 مساءً

اقتباس مشاركة  (ماعندي أسم حلو)
البنات ماقصروا ابد بضيف شغله بسيطه يمكن تكون هي السبب حماتي دايما معجناتها ناشفه عطيتها مقادير عجينتي ونفس الشي ومرة دخلت معها المطبخ وكانت تفردها بدقيق ترش تحت العجينه دقيق وتبدا تفرد والمفروض تدهن السطح بزيت وتفرد عليه بدل الدقيق اتمنى اكون افدتك
لا حبيبتي انا ارش دقيق و تطلع طرية مرة كل الطباخات والطباخين في التلفزيون يرشو دقيق
الكلام على طريقة العجن فيها غلط ما تنعجن كفاية
29-07-1430 هـ, 05:30 مساءً

حبيبتي انتي شكله المشكله عندك بطريقة الخبز مو بالعجينة لانه اهم شي بالمعجنات طريقة خبزها لازم يكون الفرن حاااااامي مو بارد و اذا كان بارد تطلع يابسة مهما كانت العجينة ناجحة
29-07-1430 هـ, 07:52 مساءً

الساعة الآن 10:06 .