ALHAIRH

ALHAIRH @alhairh

محررة برونزية

محتاجه وقفتكم ودعاكم لي الحين الله يرزقكم خير الدنيا وتلاخره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا الحين في الاسبوع35 باقي لي اسبوع واخلص الثامن من البارح في الليل الساعه11 حسيت بالم الولاده يجي ويروح ورحت للمستشفى الفجر لاني خفت من انفجار الرحم الله لايقدره من العمليتين الي عندي ومن ساعة مادخلت المستشفى راح الالم وجلست ساعه على بال مادخلت للكشف سوو لي كشف وقالوا مفتوح نص سانتي وقالوا لي ارجعي البيت وانسدحي على ظهرك وحاولي ماتمشين ولاتوقفين على الاقل هالاسبوع يمر علشان تدخلين التاسع وقالوا بعد استعملي ادول 3 مرات باليوم
ورجعت من المشتشفى ونمت ساعتين بعدين صحيت على الالام في بطني وخايفه من الولاده المبكره

طالبتكم اخواتي في الله ان تدعون لي الله يسهل اموري ويكتب لي الخير والصالح ويقر عيوني بشوفة جنيني بخير وسلامه واطلع انا وياه بنفس اليوم من المستشفى
7
643

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ورد مديني*
*ورد مديني*
الله يكتب لك الولاده في نهاية التاسع
ادعي ربك وربي مايردك
لانه دعاء الحامل دعاء المضطر
وان شاء الله مستجاب
شوفي حبيبتي انا كان يجيني طلق
من بداية الشهر السابع
وجلست ادعي الله اني يكتب لي
ولادة بنتي مع اكتمال ايام الحمل
وسبحان الله ولدت في نفس اليوم اللي
الدكاتره محددينه للولاده
+سديم+
+سديم+
ياقلبي لا تخافين ****لله ان كل شي بخير

ترا النفسيه لها دور كبير في الولاده ،،، واذا ربي اراد لك ولاده هالأيام لا تخافين ماباقي لك شي على التاسع و****لله ان البيبي النمو عنده مكتمل

انا ولدت في اول يوم في الإسبوع 36 لا تخافين ولا تقلقين كل اللي عليكي انك تخليكي نايمه على السرير ولا تقومين ولا تبذلين اي مجهود حتى الصلاه الله يعينك وتصلينها وانتي جالسه لين مايعدي الإسبوع على خير ****لله

والله يكتب لك الخير يارب
ALHAIRH
ALHAIRH
الله يسعدكم وين مارحتوا
دلع%
دلع%
الله يهون عليك ويسهل عليك ويرزقك الطفل السليم المعافى وتفرحين بشوفته
:26:
يـــارا404
يـــارا404
الله يتمم لك حملك بالخير ويرزقك طفل سليم معافى وولادة ميسره

حبيبتي خليهم يعطونك ابرة اكتمال الرئة احتياط لولا قدر الله ولدتي بدري يكون البيبي قادر يتنفس

انا عطوني هي في بنتي بنص الثامن

بس اني كملت التاسع واخذت اسبوع من العاشر

قدرة الله فوق كل شي