سحوووووره13
سحوووووره13
حبيباتي اشوفكم تردون على بعض بس ماشاء الله عندكم خبرة
اول شي انا عملته رحت الجامعه واخذت سجل اكاديمي بالانقلش طبعا لاني بدرس برا
الشي الثاني رحت سكرتيرة القسم ( لتخصصك ) واخذت منها نموذج توصيات بالانقلش , ورحت لـ 3 دكتورات وعبوا لي اياه بالانقلش ..
بعد ماعبوه صورت كل توصيه 5 نسخ وختمتها لي السكرتيره بعدين حطتها في ظرف وختمت عليه من برا ( وكتبت بالرصاص الخفيف اسم الدكتوره من برا عشان ما الخبط فالتوصيات )
طبعا الوثيقه فيها المعلومات بالانقلش <<< بالنسبه لي جامعه سعود مدري عن الكليات كيف ..

وان شاء الله بقدم في 10 / 8
والله يوفقني وياكم يارب ......
عيوني ابوي
عيوني ابوي
طيب متى راح تبدا الدراسه بالخاااارج في سبتمبر او متى لاني كاني سمعت انه المغروض مخلصين كل شي هالوقت ومقدمين من بدايه الترم الي فات
الـراسيه
الـراسيه
عيونى أبوى المفروض لكن بما ان التقديم فى شهر اوغست 10 يعنى لسى مطولين ...

غلا والدينى تسلمين ياحبى لتس بنتظر حتى يرجعون اقلها الدكاتره وبسوى مثل ماقلتى بروح الجامعه وانا اوردى عندى سجل اكاديمى

بالانجلش ... بس سؤالى يالغلا اختم السجل الأكاديمى طبق الاصل ولا مايحتاج كون ان مثلا ابى اكثر من نسخه ..؟؟!!!

وراح اطلب من السكرتاريه فورم واعبيه واختمه وانسخه بس ليش حددتى 5 نسخ هم يطلبونها ولا انت قدرتى الرقم احتياطا لاى ظرف

طارئ ..!!

ولازم تختم عليه من برأ بعد ...
سحوووووره13
سحوووووره13
حبيبتي الراسيه
السجل طبعا بعد ما يطبعونه لك لازم تختمين كل النسخ
والتوصيات حددت 5 عشان الجامعات اللي براسلها ولا تختمينها الا اذا صورتيها عشان تكون طبق الاصل
, والختم من برا عالظرف لازم اكيييييييد لانه يعتبر اصلي ...

عيوني ابوي : الدراسه فالجامعات برا تختلف اوقاتها بعضها في يناير وبعضها ابريل يعني مو كلهم زي بعض ..
والله يوفقنا وياكم..
الـراسيه
الـراسيه
السلام عليكم

صبحكم بالخير حبيباتى

يالله شدوا حيلكم بدء التسجيل بالموقع

الله يوفقنا وإياكم دعواتكم...