judy abot
judy abot
جربى
جربى
انتظر رايكم بنات .. وإن شاء الله راح اجربه واقولكم عن النتايج ,, ادعولي :)
judy abot
judy abot
اب
loliiii
loliiii
هلا حبيبتي ..
هو اختي مختلف عن الشمع و بيكون لونة بيج عاجي ( كريمي ) و بيباع بالجرام الواحد و هو متل الكريم اختي و غير الشمع تماما و بالمرة و يباع عند المناحل و المنتج له النحلة الملكة و هو رووووووووووووعة لعلاج كل اشكال الشيخوخة و الترهل بكاااااااااامل الوجة و العنق و هول الشفاة و حول العينين و كفي اليدين تضعية متل الكريم علي بشرة نظيفة قبل النوم مباشرة بالمساء مع تدليك لحتي التشرب و يكون علي حدي دون ان تخلطية باي شئ اخر و تنااااامي به و تغسلي وجهك بالصباح حبيبتي و انتهي اما بالنسبة لحب الشباب فلا اعلم اختي ..
و ربي معك و تكرم عيونك ..
judy abot
judy abot
هلا حبيبتي .. هو اختي مختلف عن الشمع و بيكون لونة بيج عاجي ( كريمي ) و بيباع بالجرام الواحد و هو متل الكريم اختي و غير الشمع تماما و بالمرة و يباع عند المناحل و المنتج له النحلة الملكة و هو رووووووووووووعة لعلاج كل اشكال الشيخوخة و الترهل بكاااااااااامل الوجة و العنق و هول الشفاة و حول العينين و كفي اليدين تضعية متل الكريم علي بشرة نظيفة قبل النوم مباشرة بالمساء مع تدليك لحتي التشرب و يكون علي حدي دون ان تخلطية باي شئ اخر و تنااااامي به و تغسلي وجهك بالصباح حبيبتي و انتهي اما بالنسبة لحب الشباب فلا اعلم اختي .. و ربي معك و تكرم عيونك ..
هلا حبيبتي .. هو اختي مختلف عن الشمع و بيكون لونة بيج عاجي ( كريمي ) و بيباع بالجرام الواحد و هو...
مشكورة اختي على الإضافة طيبانتي تستخدمينه ماله اضرار ..

الشيء الثاني يعني مو الشمع المقصود لغذا ملكات النحل ..

وبكم سعرة ..

ياليت تكتبين تجارك عنه وشكرالك
loliiii
loliiii
مشكورة اختي على الإضافة طيبانتي تستخدمينه ماله اضرار .. الشيء الثاني يعني مو الشمع المقصود لغذا ملكات النحل .. وبكم سعرة .. ياليت تكتبين تجارك عنه وشكرالك
مشكورة اختي على الإضافة طيبانتي تستخدمينه ماله اضرار .. الشيء الثاني يعني مو الشمع المقصود...
هلا اختي ..

شوفي حبيبتي هو اسمة رويال جيلي بالانجليزية اولا ..

ثانيا بالنسبة للأضرار ما له ابدا بالعكس هو مفييييييد جدا و يغيرك تماما ان تناولتي منه يوميا مع العسل و انا اعمل هيك حبيبتي و لكن هو يضر الأعصاب ان اضفتي نسب اكثر من المفروض ان تضيفيها علي العسل اختي و المقدار الصحيح هو كالتالي 1 جرام من الرويال جيلي علي 100 جرام من عسل النحل اللي هو عسل ابيض يعني ان اشتريتي عسل نحل حوالي مقدار 500 جرام ( نصف كيلو ) تضيفي 5 جرام من الرويال جيلي و ان اشتريتي عسل نحل حوالي مقدار 1000 جرام ( 1 كيلو ) تضيفي له 10 جرام رويال جيلي فقط و تقلبية بداخل المرطبان الزجاجي تبع العسل بملعقة بلاستيكية نظيفة و مستخدمة لاول مرة و تناولي من يوميا من 1 الي 3 ملاعق كبيرة مفيد كتيييييييييير لكل شئ بشرتك و شعرك و صحتك عموما اختي ..
و بالنسبة للبشرة انا ما جربتة علي حدي انا خلطة للجسم مع انواع زبد للجسم تباع بالسوبر ماركات الكبيرة و كتير مناسبة لي الوصفة و هاكتبها لكي اختي :

مقدار من 1 الي 1 و نصف ملعقة طعام من كل نوع من انواع الزبد التالية :-

( زبدة الشيا الصفراء و زبدة الشيا البيضاء و زبدة الكاكاو و زبدة الكاريتية و زبدة جوز الهند و زبدة السمسم و وضعت 5 جرام من الرويال جيلي عليهم )

و خلطهم جيدا جدا جدا جدا بطبق بلاستيكي جاف و نظيف مع ملعقة بلاستيكية نظيفة لأنك لا يجب ان تلمسي الرويال جيلي بالملاعق العادية او بالمعادن عموما متل الكافيار ايضا اختي لا تستخدمي لهم سوي الادوات البلاستيكية حتي لا يفسدوا المهم اخلطهم جيدا لحتي يصيروا متل الكريم الثقيل للبشرة و استخدمتهم مرة واحد بالأسبوع كمرطب مع التدليك لحتي التشرب لكااااااااامل جسمي و كفي و قدمي بعد التقشير و قبل النوم و استحم بالصباح و هو مفيد جدا للبشرة و هو بيدخل بكثير من مستحضرات التجميل هو و كل انواع الزبد اللي كتبت لكي اياها و انا استخدمها اختي و كلها بتدخل بمستحضرات التجميل كلها بلا استثناء حبيبتي ابحثي بتجدي بدي شوب و ماركات عالمية تدخل هيدي الأنواع من الزبد في كريمات تسمي زبدة الجسم ( Body Butter ) ..
و من الممكن ان تضعي منة مقدار علي الوجة و العنق و حول العينين و حول الشفاة و كفي يديكي اختي مرة كل اسبوع متل الماسك او تتركية طوال الليل و تنامي به و تغسلي وجهك بالصباح افضل او تضعية مع كريم او لوشن طبيعي للجسم و تدهني به جسمك اختي متل ما انا اعمل حبيبتي ..
هو بالطبع مو الشمع اختي و انتي اشترية من اقرب منحل حول منزلك و ثمنة مو غالي للدرجة لا تقلقي لكنة بيختلف ثمنة حسب كل منحل حبيبتي ..
و اتمني ان اكون افدتك اختي و تكرم عيونك و الله معكي حبيبتي ..